مجلس النواب يحيل العلاوات الدورية والحوافز للجنة القوى العاملة

0 0

 

أحال رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة للجان النوعية لمناقشتها، حيث أحال مشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 277 لسنة 1959 بشأن نظام السفر بالسكك الحديد إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة النقل والمواصلات .

كما أحال مشروع قانون بشأن العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعلاوة الخاصة لغير المخاطبين بهذا القانون وزيادة الحافز الإضافي إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

وأحال مشروع قانون بشان دمج صندوق تحسين الأقطان في معهد بحوث القطن إلى لجنة مشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي ومكتبي لجنتي الخطة والموازنة والصناعة .

كما أحال مشروع قانون بشأن إنشاء نقابة للتكنولوجيين إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكاتب لجان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصناعة والقوى العاملة والخطة والموازنة.

كما أحال مشروع قانون بشأن العمل على تعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 1981 لإنشاء صندوق التأمين الأهلي لرعاية النشء والشباب والرياضة إلى لجنة مشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.