الرئيس يوجه بتخفيض أسعار السلع تخفيفا للأعباء على المواطنين ..و 2100 معرض “أهلا رمضان “

0 3

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بزيادة عدد منافذ توزيع السلع فى سلسلة معارض «أهلا رمضان» إلى ٢١٠٠ معرض، لتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بجميع أنواعها، من أجل تلبية احتياجات المواطنين، قبل حلول شهر رمضان المعظم، كما وجه الرئيس بتطبيق نسب تخفيض ملائمة على تلك السلع، تماشيا مع سياسة الدولة بتخفيف العبء على شرائح المواطنين الأكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس، أمس، مع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرى التموين والتجارة الداخلية على المصيلحي، والتنمية المحلية محمود شعراوي. واستعرض الاجتماع إجراءات توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان بالكميات والأسعار المناسبة، فى مختلف محافظات الجمهورية.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة بأن وزير التموين تناول المبادرات المختلفة للوزارة والمعارض الرئيسية والفرعية والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، خاصةً الشرائح الأكثر احتياجا، من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية والجمعيات الاستهلاكية، وتطرق إلى الموقف الحالى للمخزون الإستراتيجى للشهور المقبلة، من السلع التموينية الأساسية.

ومن جانبه، عرض وزير التنمية المحلية آخر الاستعدادات بالمراكز والمدن بالمحافظات المختلفة، لاستقبال شهر رمضان، لافتا إلى التنسيق مع كلٍ من وزارة التموين والمحافظين بشأن توفير السلع وإقامة المعارض و»شوادر البيع» التابعة لشركات توزيع السلع الغذائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.