ليفربول : لن نتعجل بشان مشاركة صلاح في الأوليمياد

0 0

كشفت إدارة نادى ليفربول أنها لن تتعجل الرد على طلب اتحاد الكرة، بشأن مشاركة النجم المصرى الكبير محمد صلاح، مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو 2020 الصيف المقبل.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، أكد أنهم شرعوا فى المخاطبات الرسمية مع ليفربول من أجل طلب مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبى الصيف المقبل.

وأوضحت إدارة ليفربول أنه حتى الآن لا يوجد توقيت محدد للرد على هذا الأمر، لكن بالتأكيد لا داعى للتعجل، وعندما تتم دراسة الأمر واتخاذ القرار فاتحاد الكرة المصرى سيكون أول من يعلم. وتقام منافسات الكرة فى أوليمبياد طوكيو خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 7 أغسطس من الصيف المقبل، الأمر الذى سيكون له تأثير على فترة الإعداد بالنسبة لأندية الدورى الإنجليزى.

من جانبه قال مجاهد إن اللجنة خاطبت ليفربول بشكل رسمى، وطلبت مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر، وأرسلنا خطابا للنادى الإنجليزى فى اليوم التالى للقاء جزر القُمر فى تصفيات أفريقيا، أبدينا خلاله رغبتنا فى تواجد صلاح مع المنتخب بناء على رغبة المدير الفنى شوقى غريب، وتلقينا ردا بأن الأمر تحت الدراسة حاليا بين الجهاز الفنى والإدارى للنادى ومحمد صلاح.

وأشار مجاهد إلى أنه متأكد وواثق بأن صلاح يريد المشاركة فى الأوليمبياد والدفاع عن قميص منتخب بلاده، ونتمنى أن يوافق ليفربول على طلبنا.

الجدير بالذكر أن الدورى الإنجليزى ينطلق فى الموسم المقبل 2021-2022 فى 14 أغسطس أى بعد نهاية الأوليمبياد بأسبوع واحد.

كما أن محمد صلاح يمتلك تجربة سابقة فى الأوليمبياد حين لعب مع المنتخب المصرى فى لندن 2012، وتأهل مع الفريق إلى ربع النهائى، وخسر أمام اليابان بثلاثة أهداف نظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.