تجهيز علي معلول لمباراة بالميراس

0 1

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، برنامجا علاجيا للتونسي علي معلول، لاعب الفريق؛ من أجل تجهيزه لمباراة بالميراس البرازيلي المحدد لها بعد، غدٍ الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وغادر معلول، مباراة بايرن ميونخ الألماني، أمس، متأثرا بإصابته بثقل في العضلة الخلفية.

ويخضع اللاعب، لجلسات علاج طبيعي مستمرة؛ من أجل تجهيزه بالشكل الجيد لوضعه تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة بالميراس المقبلة.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن فرص لحاق اللاعب بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قائمة، وهناك برنامج علاجي بدأ اللاعب في تنفيذه، مؤكدًا أن الأمور ستتضح بشكل أكبر خلال الساعات المقبلة.

وأكد طبيب الأهلي، أن حالة اللاعب جيدة ومبشرة، وأن العمل مستمر من أجل تجهيزه بالشكل الجيد على الصعيد الطبي للمباراة.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، اليوم الثلاثاء، وذلك عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني، أمس، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويبدأ الأهلي، غدا، استعداده لمواجهة بالميراس البرازيلي الخميس المقبل؛ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وبدأ الأهلي، مشواره بالبطولة الحالية ببطولة كأس العالم للأندية بالفوز على الدحيل في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة بهدف نظيف سجله حسن الشحات قبل أن يتلقي الخسارة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ سجلهما ليفاندوفسكي في الدقيقتين ١٧ و٨٦ من زمن المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.