غموض مصير روبي في”شقة 6″

0 1

سيطرت حالة من الغموض حول مصير مسلسل «شقة 6» بطولة الفنانة روبي، حيث علمت «الأهرام المسائي» أن المسلسل لم يبدأ تصويره بعد رغم انتهاء التحضيرات للمسلسل منذ فترة، وهو ما قد يطيح بالعمل من السباق الرمضاني، خاصة مع اقتراب موسم رمضان، فضلا عن عدم وجود أى بوادر أمل فى بدء تصوير المسلسل قريبا.

تدور أحداث المسلسل حول شقة تحمل رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبى مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

يشارك فى بطولة العمل الفنان شريف سلامة، روبي، أحمد بدير، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، حمزة العيلي، رحاب الجمل، ملك قورة، تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل. وعلى الجانب الآخر، تشارك روبى فى فيلم «برة المنهج» مع ماجد الكدوانى حيث تقدم دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض لكثير من الأزمات فى حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين الكدواني، حيث بدأ فريق العمل التصوير منذ فترة فى العديد من الديكورات الخاصة بالفيلم، ويناقش الفيلم قضية التنمر وتحقيق الذات، وهو إخراج عمرو سلامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.