البرلمان يختتم أسبوعه الثالث ببيانات وزيري الصحة والسياحة

0 1

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم، مواصلة الاستدعاء البرلماني لوزراء حكومة المهندس مصطفى مدبولي، حيث يتم الاستماع لبيان وزيري السياحة والآثار، والصحة والسكان، بعد أن تم الاستماع لبيان الكهرباء والإسكان أمس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد مناقشات الأسبوع المقبل، حضور وزير الاتصالات يوم الأحد المقبل، ويوم الاثنين حضور وزيرة التخطيط، في الوقت الذي من المنتظر أن يتم مناقشة عدد من الاتفاقيات الدولية بجلسة الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد مناقشات بيان وزيرة الصحة، مشاركة كبيرة من الأعضاء، حيث تأتي المنظومة الصحية من الأولويات التي يعمل في إطارها النواب وتواجههم العديد من الإشكاليات في دوائرهم.

ويلقي وزيرا الصحة والسياحة بيانهما، ومن ثم يعقبه تعقيبات من الأعضاء، ليعقب عليها الوزير ويتم غلق باب المناقشة وإحالة البيان للجنة النوعية المختصة لدراسته.

ويمثل اليوم الخميس نهاية الأسبوع الرقابي الثالث، حيث بدأ المجلس أعماله الرقابية منذ الأسبوع الثالث بشهر يناير، حيث حضور رئيس الوزراء ومن خلفه على مدار الأيام حضور وزيرين بشكل يومي حتى اليوم الخميس، بحضور الصحة والسياحة، على أن يحضر وزيرا الاتصالات والتخطيط الأسبوع المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.