روبي تشعر بالسعادة مع اعمالها الفنية2021

0 0

تعيش الفنانة روبي حالة من النشاط الفني المكثف خلال هذه الفترة، حيث تحضر لعدة أعمال دفعة واحدة لتقدمها لجمهورها الدائم العشق لها في عام 2021.

وتواصل روبي استعداداها لطرح ألبومها الجديد في بداية عام 2021 واقتربت من الانتهاء من تسجيل أغانيه وتتعاون فيه مع العديد من الشعراء، والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وتوما، ومحمد يحيي وعزيز الشافعي، ومدين، وايهاب عبد الواحد، وبلال سرور رامي سمير، وتميم واحمد إبراهيم، وستقوم بتصوير أولى أغاني الألبوم مع المخرج أحمد علاء.

كما بدأت روبي، التحضيرات لفيلمها الجديد “شغل خواجات” والذي تعود من خلاله للسينما بعد آخر أعمالها فيلم “الكنز”، وهو تأليف شادي سلامة وجاري الاتفاق مع باقي فريق العمل، وعقدت جلسة عمل مع المنتجين وليد منصور ومحمد رشيدي، للوقوف على الخطوط العريضة للعمل.

وتعاقدت روبي على بطولة مسلسل “شقة 6 العين الثالثة” والتي تشارك من خلاله في موسم دراما رمضان 2021، وهو ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة والفنان الكبير صلاح عبد الله والفنان محمود البزاوي والفنانة رحاب الجمل والفنانة هيا فياض بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي والفنانة الشابة ملك قورة ومن تأليف السيناريو والحوار لرفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

كما تشارك روبى كضيفة شرف في فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد و بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

وما لا يعرفه الكثير أن إسم روبي الحقيقي رانيا حسين وقد تزوجت مرة واحدة من المخرج سامح عبد العزيز وانفصلت عنه بعد 3 سنوات، وشاركت روبي في بطولة عدة أفلام منها “الشوق” و”الحفلة” و”الكنز” و”عيار ناري”، كما شاركت في بطولة عدة مسلسلات منها “سجن النسا” و”رمضان كريم” و”اهو ده اللي صار”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.