بيج رامي يصل القاهرة الخميس

0 4

أعلن العالمي ممدوح السبيعي “بيج رامي” بطل كمال الأجسام المحترف الحاصل على بطولة مستر أولمبيا، أنه سيصل الخميس المقبل الموافق 24 ديسمبر 2020 الساعه الثانية عشرة ظهرًا بصالة الوصول 3 بمطار القاهرة على الطائرة العائدة من نيويورك .

ومن المنتظر أن يقام استقبال رسمي وجماهيري للبطل الأسطورة بيج رامي، تنظمه وزارة الشباب والرياضة واتحاد كمال الأجسام والمحبون له.

وكان لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي (الشهير بـ”بيج رامي”) قد حقق بطولة “مستر أولمبيا 2020″، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية، ليثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية .

وتعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.