فنانون دخلو مجال الفن بالصدفه واخرون بالسوشيال .. فيديو “المطرب النقاش ” يتصدر التريند

0 3

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، فيديو لشاب يعمل بمهنة النقاشة، وهو يغني أثناء تأدية عمله، وكان صوته عذبا فلفت انتباه العديد من رواد تلك المواقع، وانتشر على نطاق واسع في فترة زمنية وجيزة، مما جعل الفنان رامي جمال يطلب من جمهوره إيصاله بالشاب لمشاركته في عمل فني.

ويعتبر انتشار الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هو السبب الرئيسي لوصول صوت ذلك الشاب الرائع لآذان الجمهور، فلولا تشاركه رواد تلك المواقع وسجلوا إعجابهم بصوته في المقطع، لكان حاله كحال الكثيرين الذين لديهم الموهبة، ولكنهم لا يعرفون الطريق للوصول إلى الجمهور وتقديم تلك الموهبة.

والصدفة أيضًا تلعب دورا كبيرا في وصول صوت الشاب للجمهور، فبعد عرض الفيديو ومن خلال تصريحات صحفية، أكد الشاب صاحب الفيديو أن هذا المقطع تم تصويره منذ سنه، ولكنه لم يتم تداوله وانتشاره بتك الطريقة إلا من أيام قليلة.

وفي ذلك التقرير نستعرض لكم بعض الفنانين الذين دخلوا المجال الفني عن طريق الصدفة.

عماد حمدي

عشق الفنان عماد حمدي، الفن منذ نعومة اظافرة فقد تعلم الفنون منذ أن كان في المرحلة الثانوية على يد الفنان عبد الوارث عسر، وبالرغم من ذلك كان دخولة لعالم السينما بـالصدفة، حيث كان يعمل “باش كاتب” بمستشفى أبو الريش، وطلب من صديقه محمد رجائي خلال تصوير فيلم “وداد” باستوديو مصر، إيجاد وظيفة له بالاستوديو لتحسين أحوالة المعيشية.

وعمل في البداية كرئيس لحسابات استوديو مصر، وبعد ذلك تمت ترقيته إلى مدير للإنتاج، حينها لاحت أمامه أولى فرص التمثيل، عندما اختاره المخرج جمال مدكور للمشاركة في أحد الأفلام التسجيلية عن البلهارسيا والإنكلستوما، والتي أظهر فيها نجاحًا كبيرًا، وكانت بداية لمشوار كبير في عالم الفن.

أحمد حلمي

لعبت الصدفة دورها في حياة أحمد حلمي، فقد كان يعمل مهندس ديكور ومخرج لبرنامج أطفال، حتى اختارته سناء منصور لتقديم برنامج “لعب العيال” الذي كان من فكرته، والذي استطاع من خلاله لفت نظر المخرج شريف عرفة ليقدمه في فيلم “عبود على الحدود”، ليبدأ بذلك العمل انطلاقته في عالم السينما.

محمد هنيدي

أكد الفنان محمد هنيدي في لقاء سابق له قبل ذلك أن التمثيل لم يكن من بين أحلامه حتى دخوله الجامعة، حيث قال:”كان حلمي وأنا في بداية شبابي أن أصبح لاعب كرة قدم لكن للأسف لم أنجح في ذلك، وعندما دخلت الجامعة بحثت عن أي نشاط أشارك فيه، فقرأت بالصدفة لافتة مكتوب عليها أن فريق التمثيل بكلية حقوق القاهرة يحتاج إلى ممثلين فذهبت وقدمت فيه من دون أن يكون لي أي تجارب في المجال، ولما وقفت امام اللجنة طلبوا مني أن ألقي قصيدة شعرية وحين بدأت بقراءتها “اللجنة ماتت على نفسها من الضحك” وقتها أيقنت إني لازم أكون ممثل كوميدي.

إبراهيم نصر

دخل إبراهيم نصر الوسط الفني بالصدفة البحتة، إذ التقى بالشاعر والمؤلف بخيت بيومي الذي أقنعه بالذهاب معه إلى التليفزيون؛ لكي يلعب دورًا دراميًا في برنامج كانت تقدمه الراحلة أماني ناشد، بعنوان “عزيزي المشاهد”، وبالفعل تم اشتراكه وكان على الهواء مباشرة، وحقق نجاحًا كبيرًا لم يكن يتوقعه أبدًا.

ياسمين علي

كان السوشيال ميديا سبب شهرة المطربة ياسمين علي، وذلك بعد انتشار فيديو لها كانت تؤدي به أغنية “نقابل ناس نفارق ناس”، حيث قالت ياسمين في لقاء سابق لها مع الإعلامية منى الشاذلي:”اعتدت على تسجيل مقاطع من أغاني أحبها بصوتي، وانشرها عبر صفحاتى على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي يوم سجلت أغنية نقابل ناس، ونشرتها ونمت، وفي الصباح وجدت ردة فعل لم أتوقعها، وهناك العديد من الفنانين وجدتهم راسلوني فمنهم من كان يهنئني، ومنهم من كان يريد أن أشاركه في عمل فني”.

ساندرا حاج

بدأت ساندرا رحلة النجومية عن طريق موقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث انتشر لها فيديو من داخل مدرستها وهي تجلس وسط زملائها وتؤدي أغنية “صافيني مرة”، وتفاعل رواد هذا الموقع مع الفيديو بشكل كبير، واصفين جمال صوتها وعزوبته، وكان هذا الفيديو السبب الرئيسي لوصول صوت ساندرا للجمهور، وبداية انطلاقتها نحو عالم الفن والشهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.