ست اشياء تضعيها في حقيبتك للحفاظ على بشره صحيه طوال اليوم

0 2

على الجميع أن يهتم ببشرته بشكل كافي وصحى، ولكن يجب ألا نضيع الوقت في الصباح في روتين العناية بالبشرة، خاصة إذا كان الوقت ضيق ولا يسمح بعمل الكثير في الصباح، ولكن يوجد بعض الأساسيات التي يجب أن تضمها حقيبة اليد حتى يتم العناية بالبشرة بسهولة، وفقاً لموقع”femina”.

بي بي كريم
إن كريم العناية البشرة الجيد هو أفضل شيء للبشرة، ويساعد كريم الـ بي بي على توحيد لون البشرة مع جعلها رطبة وناعمة، وبتميز بأنه خفيف وسهل التطبيق.

كريم واقي الشمس
يجب أن يكون كريم واقي الشمس من العناصر الأساسية في حقيبة اليد خاصة إذا كنت تتنقلين دائمًا حتى يتم حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس فهي لسبب الرئيسي للشيخوخة المبكرة.

مناديل تنظيف البشرة
إن التنقل من مكان لآخر يعنى التعرض للأوساخ والتلوث والأتربة والتي يمكن أن تسد المسام وقد تؤدى إلى ظهور حب الشباب، ومناديل تنظيف الوجه طريقة سليمة لضمان أن تكون البشرة خالية من الأوساخ خلال اليوم.

خافى العيوب
إن أعواد الكونسيلر هي الأفضل للحصول على لمسة سريعة لبشرة خالية من العيوب، والكونسيلر مليء بالمعادن والصبار لمنح مزيج مثالى من التغطية والعناية المناسبة للبشرة.

مرطب الشفاه
يجب جعل مرطب الشفاه دائماً في الحقيبة حتى لا تعاني من تشقق البشرة ويمنحك البلسم الملون الموجود في المرطب لمسة وردية طبيعية، تجعل الشفاه نضرة وجذابة وتمنح ثقة كبيرة.

زجاجة ماء
إن شرب ستة أكواب إلى ثمانية أكوب من الماء بالفعل تحدث فرق واضح للبشرة، لأنها تحافظ على خلايا البشرة وجعلها صحية ورطبة، ولهذا يجب الاحتفاظ بزجاجة مياه في الحقيبة وتكون متاحة طوال اليوم وفى كل الأوقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.