رد فعل محمد منير بعد حذف أغنية ” للي ” من يوتيوب

0 3

كشف النجم أكرم حسني رد فعل النجم الفنان محمد منير، بعد اتهامات سرقة أغنية «للي» الأخيرة، وهو ما أدى إلى حذفها من موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وقال أكرم حسني، إن محمد منير قال لي: «اللي بيتخانق يبقى مش راضي يشتغل.. متركزش مع حد وركز في شغلك.. دول أعداء نجاح».

جاء ذلك، خلال حوار أكرم حسني مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على قناة ON، الفضائية، مساء أمس الثلاثاء.

وفى سياق آخر، كشف أكرم حسني، كواليس لقائه مع الملحن محمود المنسي، والذى اتهمه بسرقة لحن أغنية «للّي» لـ الكينج محمد منير، وهو ما أدى إلى حذفها من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأشار أكرم حسني إلى أنه التقى مع محمود المنسي من باب أنه لا يحب المشكلات، قائلا: «قلت لـ محمود المنسي تعالى نحل المشكلة بالود، قعدت معه وأخبرته إننا نحتكم للخبراء الموسيقيين، وهل الفلكلور من حق أي حد أم لا.. ولكنه رفض، وقال لي دي أغنيتي أنا متمسك بحقي ومش هسيبه».

وعقب أكرم حسني على حديث محمود المنسي قائلا: «سأقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة، لأن هذا تشهير بشخص يعمل بمنتهى الجدية منذ 2004، لمدة 16 عامًا لا ليا واسطة، وكنت خارجا من مجال لمجال بدأته من الصفر، وبنيت نفسي كمذيع وقدمت شخصية “أبو حفيظة” ثم أصبحت ممثلا وكاتبا وشاعرا»، مشيرا إلى أن تحديد السرقة من عدمها يحدده الخبراء المختصون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.