ميكب العشر دقائق .. اجمل مظهر في اقل وقت

0 5

كل فتاة تحب أن تظهر بمظهر مثالي وجميل عند خروجها للعمل أو نزهة أو أي مكان، ولكن في بعض الأحيان قد تستيقظ متأخرة وتريد أن تلحق بموعد هام، ولكن لا يوجد الوقت الكافي الذي يسمح لها أن تضع المكياج بشكل جميل، لذا نقدم لكِ عدة نصائح تساعدك على وضع مكياج سريع ومثالي، في حوالى 10 دقائق مما يظهر الفتاة بشكل لائق وعصري وفقاً لموقع: birdie”.

البدء بالعيون
قد يكثر الخلاف حول الخطوة الأولى للمكياج هل وضع المكياج على العين أو الوجه، ولكن عند عمل مكياج سريع وبكفاءة كبيرة، يجب البدء بالعين أولاً، لأنه عند عمل مكياج العين قد تقع أي قطرات فلن يفسد مكياج الوجه، لأنه إذا سقط أي شيء على الوجه، يمكن تنظيفه بسرعة، باستخدام مزيل المكياج، وتكملة وضعه بسهول، حتى لا يتم إضاعة أي وقت.

استخدام الأصابع
يمكن استخدام الأصابع بدلاً من الفرش لوضع المكياج بشكل سريع ورائع، وهو أمر جيد لوضع المكياج بشكل سريع ولأن استخدام الأصابع لتطبيق المكياج يمنح كفاءة من حيث الوقت مقارنة بالوضع بالفرشاة أو الإسفنجة والتي يجب تنظيفها بعد ذلك.

ترطيب البيوتى بلندر
في حالة عدم الرغبة في استخدام الأصابع لعمل مكياج مضمون وسريع، يمكن اللجوء لأدوات المكياج إذا كان الهدف عدم اتساخ اليدين، فيمكن استخدام الإسفنجة الخاصة المكياج، ولكن يجب التأكد من أنها مبللة عند الاستخدام وليست جافة، مما يجعلها تمتص كمية أقل من المنتج، وتوضع الإسفنجة تحت الماء حوالى 30 ثانية، ثم عصرها برفق للتخلص من الماء الزائد.

الاستفادة من المنتجات متعددة الاستخدام
لتسريع عملية وضع المكياج، فإن المنتج الذى يمكن استخدامه في أكثر من خطوة، يكون عملي بشكل كبير، مثل وضع لون الشفاه على الوجنتين، ويمكن مزجه على الجفن لاعطاء مظهر أحادي اللون.

اختيار منتج الحاجب الجيد
قلم الحاجب يعطى مظهر جميل ويمكن استخدام قلم حاجب من جانب والاخر يكون قلم رصاص من الجانب الأخر، لأن الجانب الأول يعطى ظللا واسعة والجانب الثاني يعطى خط مثل رسومات تشبه الشعر، لمليء الفراغات، ولإضفاء مظهر طبيعي جذاب.

عدم التسرع في اصلاح الاخطاء
عندما نكون في عجلة من أمرنا قد نرتكب بعض الأخطاء نتيجة السرعة، كوضع الماسكارا فلا يجب مسحها فوراً، ولكن يجب تركها تجف حتى يمكن مسحها بسهولة، لأن إزالتها وهى رطبة ستجعل الأمر يكون كارثي، مما قد يعطل ويضيع وقت إضافي، ولهذا يمكن مسحه بقطعة قطنة أو فرشاة نظيفة وجافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.