حالة من الجدل .. عودة قناة امال ماهر عل اليوتيوب مرة اخري

0 4

تفاجئ جمهور المطربة أمال ماهر ، بعودة قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعليها الأغاني التي كانت موجودة قبل اختفاء القناة منذ عدة أشهر.

اختفاء أمال ماهر

وكانت قد أثارت الفنانة آمال ماهر، حالة كبيرة من الجدل منذ إعلانها اعتزال الفن واختفائها عن الساحة منذ عدة أشهر.

عودة آمال ماهر

عادت آمال ماهر، خلال الساعات الماضية لتثير جدلًا جديدًا بظهورها لأول مرة على أحد الشواطيء حيث نشر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” وهي تقضي أجازتها الصيفية .

ويعد هذا الظهور هو الأول لآمال ماهر منذ اعلانها اعتزال الفن منذ عام وتحديدًا في شهر يونيو عام 2021 .

اعتزال آمال ماهر الفن

وكانت آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

بوست جديدة لآمال ماهر

وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قالت فيها : “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.

ألبوم جديد لآمال ماهر

وتابعت: وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”.

نقابة الموسيقيين تدخل على خط الأزمة

قال الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي، أن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن النقابة قامت بالاتصال بأسرتها بعد فشل الوصول لآمال ماهر، مضيفا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها.

وقال نقيب الموسيقيين، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن الشائعات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن المطربة آمال ماهر عارية تمامًا عن الصحة.

وأضافت “نادية مصطفى” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، أنها حاولت الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بآمال ماهر، لكنها وصلت إلى رقم شقيقها عمرو ماهر.

وأشارت إلى أنها اتصلت بعمرو ماهر الذي أكد لها أن آمال بخير ونفى تعرضها لأي مكروه، فطلبت منه التحدث مع آمال لكنه أبلغها أنها تعيش في مكان آخر وليس معهم.

وأردفت نادية مصطفى، أنها طلبت من عمرو ماهر أن يجعلها تحدث والدة آمال التي أكدت أن نجلتها بخير، ولا صحة لما يجري تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أن والدة آمال ماهر، قالت إن ابنها عمرو خرج على الجمهور وحاول طمأنتهم على آمال لكن الناس لم تصدقه.

وتابعت: “والدتها طلبت مني إني أطمئن كل الناس وقالتلي قولي على لساني كده للنقابة دورها أنها تحمينا من الكلام والإشاعات على السوشيال ميديا وده واجبي تجاه زميلة وتجاه المحبين اللي قصدوني إني أطمئن عليها وقولت للناس اللي حصل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.