القبض على المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة

0 1

كشف عدد من الأهالي والجيران بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية المجاورين لمنزل المتهم محمد عادل محمد إسماعيل “٢١ سنة” طالب بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة، أنه قد سبق نشوب خلاف سابق بين المتهم وأسرة طالبة المنصورة المجني عليها منذ فترة.

وذكروا أن الخلاف كان بسبب رغبته في التقدم للفتاة طالبة المنصورة وخطبتها لكن رفضت الأسرة لذلك كونه لازال طالبا يدرس في الكلية.

وأشاروا إلى أن المتهم له شقيقتين فقط ووالده متوفي منذ فترة وكان يقوم بالسفر إلى مدينة المنصورة للدراسة بالكلية ومعروف عنه انه انطوائي ولم تظهر عليه أي علامات إجرام أو بلطجة وتفاجأوا بقيامه بارتكاب جريمة ذبح طالبة المنصورة.

كما كشفت عدد من صديقات وجيران طالبة المنصورة المجني عليها الطالبة «نيرة أشرف» بمدينة المحلة الكبرى، أن المتهم كان يرغب في خطبتها، وحاول التقدم لها أكثر من مرة إلا أن أسرتها كانت ترفض، كما أنها رفضت الارتباط به تماما، وكان يقوم بمطاردتها أكثر من مرة حتى اليوم بعد نزولها من إحدى سيارات الميكروباص للتوجه للامتحان نشبت مشادة كلامية بينهما وطلبت منه أن يبعد عنها إلا أنه قام بطعنه وذبحها.

هذا وتوجهت أسرة طالبة المنصورة المجني عليها إلى مدينة المنصورة لمتابعة التحقيقات في الواقعة أمام جهات التحقيق واستلام الجثمان تمهيدًا لدفنها بمسقط رأسها بمدينة المحلة الكبرى.

وكان رواد التواصل الاجتماعي بمحافظة الغربية قد تداولوا صورًا طالبة المنصورة نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والتي تقيم بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وكانت تسافر يوميا من مدينة المحلة الكبرى إلى المنصورة لأداء الامتحانات بالكلية فيما لم تعلق أسرتها على أسباب الحادث حتى الآن.

وكانت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية قد شهدت قيام أحد الطلاب ويدعى محمد ع طالب بالفرقة الثالثة آداب بالاقدام على ذبح طالبة المنصورة نيرة اشرف احمد طالبة بالفرقة الثالثة بواسطة سكين في الشارع.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة يفيد بمقتل طالبة خارج الحرم الجامعي على يد زميلها بكلية آداب المنصورة أمام بوابة الجامعة.

وتمكن المارة من ضبط المتهم وتسليمه للشرطة، والذي تبين أنه طالب بكلية الآداب ومقيم بمدينة المحلة الكبرى التي تقطن بها الطالبة الصحة.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.