” بالاحضان ياحبيبي ” امام عاشور يصالح وليد سلام

0 2

حرص إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، على تصفية الخلاف القديم مع وليد سلمان مهاجم النادي الأهلي، ومصافحته قبل انطلاق مباراة القمة بين الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واحتفظ الزمالك حامل اللقب بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد التعادل 2-2 مع غريمه الأهلي في مباراة قمة، أمس الأحد.

وذهب إمام عاشور إلى وليد سليمان وصافحه على دكة بدلاء الأهلي، قبل انطلاق المباراة بين الفريقين التي انتهت بالتعادل الإيجابي، لتصفية الخلاف القديم الذي نشب بين الثنائي في كأس السوبر 2020.

وكان إمام عاشور و وليد سليمان قد تشاجرا من قبل، في مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في الإمارات، العام 2020، وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

إمام عاشور يصالح وليد سليمان
وخاض إمام عاشور مباراة القمة أمام الأهلي، بشكل أساس، بينما لم يلعب وليد سليمان المباراة وظل على مقاعد البدلاء.

إمام عاشور يصالح وليد سليمان
من جهته عبر خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن سعادته بـالروح الرياضية بين الجماهير ولاعبي الأهلي والزمالك فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السلام وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما .

وكتب خالد الغندور: أحلى حاجة هي الروح الرياضية بين الجماهير في الملعب وشيكا وديانج وإمام عاشور ووليد سليمان وكابتن أيمن طاهر والشناوي و للاعبون في الملعب حاجة تفرح ويارب الجمهور يرجع للملاعب بسعة الاستادات ”.

وعلق خالد الغندور على عناق إمام عاشور و وليد سليمان، قائلا: لقطة مهمة فى لقاء الروح الرياضية بين الزمالك والاهلى ”.

واحتفظ الزمالك حامل اللقب بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد التعادل 2-2 مع غريمه الأهلي في مباراة قمة، اليوم الأحد.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، وعدّل أشرف بن شرقي النتيجة للزمالك في الدقيقة 68، وتقدم محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ للزمالك في الدقيقة 76.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.