” كفايه كده واعتزل ” رسالة ابراهيم سعيد لشيكابالا

0 4

وجه إبراهيم سعيد نجم الأهلي و الزمالك السابق رسالة خاصة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد مشاركته مع الأبيض في مباراة الداخلية بكأس مصر.

ونشر سعيد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“‏كفايه علي شيكابالا كده ويعتزل أفضل المستوي الفني والبدني حاليا صعب تعتمد عليه الفتره القادمة اساسيا الا لو تواجده مجرد تكريم”.

كان قد تأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد طارق و محمد أشرف “روقا” و عبد الله جمعه و يوسف إبراهيم ” أوباما ” و يوسف أسامة و سيد عبد الله “نيمار” و عمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ونجح سمير فكري في تسجيل هدف التقدم للداخلية في الدقيقة الرابعة بعدما انفرد بالمرمى وراوغ محمد عواد وسدد في المرمى، وبعدها تصدى حارس الزمالك لتسديدة قوية من سمير فكري.

وسعى الأبيض لتعديل النتيجة، في حين حاول الداخلية تعزيز التقدم، وفي الدقيقة 27 سنحت أول فرصة للزمالك من رأسية حسام عبد المجيد لكنها مرت بجوار القائم.

وواصل الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة، وسدد سيد عبد الله “نيمار” كرة قوية في الدقيقة 33 علت العارضة، وتراجع لاعبو الداخلية للدفاع واللجوء للهجمات المرتدة، من أجل الحفاظ على التقدم، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأشرف بن شرقي وسيف جعفر بدلا من محمد طارق ويوسف أسامة، وفي الدقيقة 55 سدد سيد عبد الله” نيمار ” كرة قوية من خارج منطقة جزاء الداخلية تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 60 نجح سيف جعفر في تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لأشرف بن شرقي للاعتراض.

وفي الدقيقة 83 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق” شيكابالا” بدلا من عمر السعيد لتنشيط الهجوم، وأهدر المغربي أشرف بن شرقي فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية علت عارضة مرمى الداخلية، ودفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من سيد عبد الله نيمار، ويحصل أوباما على بطاقة صفراء للاعتراض، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول سيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر شيكابالا فرصة في الدقيقة 98 من انفراد بالمرمى، وبعدها يهدر أوباما فرصة من تسديدة بجوار القائم الأيسر للحارس في الدقيقة 101، ونجح المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الإضافي.

ومع بداية الشوط الثاني الإضافي دفع الجهاز الفني للزمالك برزاق سيسيه بدلا من يوسف أوباما، وبعدها شارك محمد حسام “بيسو” بدلا من عبد الله جمعة، وسعى الأبيض لتعزيز التقدم في حين سعى الداخلية للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وتأهله لدور الستة عشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.