اليوم .. موعد مباراة الزمالك ونظيره الداخيه

0 25

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الداخلية اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة.

يلتقى مساء اليوم االزمالك مع الداخلية باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم ، حيث ضمن 13 فريقا التأهل إلى ثمن نهائي الكأس وهي : بيراميدز وسموحة ومنتخب السويس ومصر المقاصة والبنك الأهلي والطلائع وإيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وإنبي والمقاولون العرب وكفر الشيخ .

ومن المنتظر أن تجرى قرعة لتحديد مواجهات ثمن النهائي بعد نهاية دور الـ32 للبطولة.

ولم تستكمل نسخة الموسم الماضي للكأس، والتي تأهل الزمالك فيها للمباراة النهائية ، وتتبقى مواجهة بين الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في ربع النهائي، ثم يصعد الفائز ليلعب مع بتروجيت في نصف النهائي.

ويأمل الزمالك تحقيق الفوز على حساب الداخلية وكسب المزيد من الثقة قبل لقاء الأهلي، في ظل ظروف صعبة تواجه الفارس الأبيض من غيابات بالجملة ..وخاض الزمالك مباراة ودية ضد المصرية للاتصالات اطمأن خلالها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على بعض الصاعدين من فريق الأمل.

ويغيب عن الزمالك الحارس محمد أبو جبل وثنائي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش، بجانب أحمد سيد زيزو، للانضمام للمنتخب ، والتونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده.. ويغيب أيضا طارق حامد وإمام عاشور للإصابة وهناك شكوك حول جاهزية حازم إمام وحمزة المثلوثي.

ومن المنتظر أن يمنح فيريرا فرصة لبعض الصاعدين، مثل حسام عبد المجيد وسيف جعفر ويوسف أسامة وسيد عبد الله..
وصعد الداخلية بقيادة مديره الفني سيد عيد، للدوري الممتاز بعد غياب، ويأمل تحقيق المفاجأة وإقصاء الزمالك مبكرا من الكأس..وانتهى آخر لقاء بين الفريقين في مايو 2019 بفوز الزمالك بنتيجة 2-1.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة الداخلية المقرر لها اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – السيد عطية.
خط الدفاع : محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – محمد طارق – حاتم محمد .
خط الوسط : محمد حسام الدين “بيسو” – أحمد رفاعي – محمد خضري – محمد أشرف “روقا”- يوسف إبراهيم ” أوباما” – إسلام جابر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – أيمن حفني – سيف جعفر – رزاق سيسيه.
خط الهجوم : يوسف أسامه – سيد عبد الله ” نيمار ” – عمر السعيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.