فندق شهير يرفض اقامة نجلاء بدر والفنانه تكشف السبب

0 8

كشف مدير أحد الفنادق في مصر، أن كل فندق له السياسة الخاصة به ولا أحد يستطيع أن يغيرها لأنها سياسة الفندق.

وأكد أنه يوجد سياسة فنادق تمنع نزول النساء أو الرجال بمفردهم في الفندق ويوجد فنادق أخرى تمنع ارتداء ملابس البحر الشرعية وكل تلك الإجراءات تكون سياسة فندق ولا أحد يستطيع تغير ذلك.

وأوضح أن كل فندق يضع سياسة خاصة به لمنع أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها مثل نزول النساء والرجال بمفردهم يمكن أن يقع في مشاكل أخلاقية لذلك يمنع أي نزيل بمفرده فيجب أن يكون عائلي أو يوجد شريك ولا يشترط أن يكون الشريك زوج أو زوجة فممكن أن يكون مجموعة أصدقاء من النساء أو الرجال.

وكانت نشرت الفنانة نجلاء بدر تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تنتقد خلالها إجراءات الإقامة بأحد فنادق الساحل الشمالي، وكشفت خلال التدوينة، أن الفندق رفض إقامتها بمفردها دون زوجها في غرفة سينجل.

وكتبت نجلاء بدر: “الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إنه تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر”.

واستكملت نجلاء بدر: “سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق” فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر”.

رد وزارة السياحة والآثار

أكد عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للمنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة السياحية، أن لا يوجد أي قرار من وزير السياحة والآثار أو قانون بمنع إقامة السيدات بمفردهم في فنادق مصر السياحية في جميع المحافظات السياحية والغير سياحية.

وأوضح عبدالفتاح العاصي، أن أي نزيل يتعرض لمثل تلك المواقف الفردية فورا يبلغ بها وزارة السياحة والآثار لأخذ الإجراءات الأزمة مع الفندق أو لتدخل السريع لإقامة السيدة التي تعرضت لمثل هذا الموقف الفردي.

وأشار مساعد الوزير، إلى أن السياحة لها خط ساخن يعمل علي مدار ٢٤ ساعة لحل اي مشاكل توجه السياح والمصريين والتدخل مباشرة لحل أي مشكلة توجه المصريين والأجانب والخط الساخن هو ١٩٦٥٤ ويعمل باكثر من لغة لتلقي أي شكوى.

وعن واقعة الفنانة نجلاء بدر قال مساعد الوزير، إنه سيتم مخاطبة الفندق مباشرة لمعرفة ما الذي حدث بالفعل وإذا كان الفندق أخطأ سيواجه العقوبات لعدم تنفيذ القانون الذي يسمح بحرية إقامة أي نزيل في فنادق مصر السياحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.