حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز .. والعوضي :”هتفضلي كل حاجة في حياتي “

0 5

أثار الفنان أحمد العوضي، التكهنات ببوست جديد بشأن انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز .

وكتب العوضي في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجه وكل حياتي.. بحبك ❤️❤️”

وخلال الساعات الماضية أثير جدل كبير حول حقيقة انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد أزمة مرضها الأخيرة وإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور الفيديوهات إنستجرام.

البداية عندما أعلنت ياسمين عن إصابتها بوعكة صحية جديدة ونشرت على ستوري حسابها بإنستجرام صورة لها من أحد المستشفيات وهي تجري تحاليل طبية من دون أن تكشف عن المكان الذي تتواجد فيه أو طبيعة الأزمة الصحية التي تمر بها.

وبعدها بساعات نشر العوضي صورة له مع أحد أصدقائه وهو متواجد في جينيف بسويسرا وعلق عليه بتوجيه الشكر له لحسن الضيافة من دون أن يذكر ما إذا كانت ياسمين عبد العزيز متواجدة معه أم لا وسط أخبار على لسان مصادر مقربة بعودتها إلى القاهرة بعد إجراء التحاليل الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتها المر الذي أثار تكهنات حول وجود خلافات بين الزوجين وهو ما أكده إلغاء ياسمين متابعة العوضي على إنستجرام لتزداد التساؤلات حول حقيقة الانفصال وهل إلغاء المتابعة مؤقت ام أن الأمر توطئة للانفصال بعد عامين من الزواج.

أخبار انفصال ياسمين والعوضي زادت بقوة على مواقع التواصل بعد منشور الدعم الذي نشره الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين في محاولة للتقرب منها ودعمها حيث كتب قائلاً: “يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

وبعد نشر وائل منشوره بدأت أخبار قوية تؤكد خبر الانفصال ، إلا أن المنشور يبدو أنه لم يرق لياسمين فكان ردها عليه عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

عودة الجدل
لكن الجدل حول حقيقة الانفصال عاد من جديد، وهل حدث بالفعل أم أن الأمر مجرد زوبعة في فنجان سرعان ما ستختفي وأن هجوم ياسمين على شقيقها أبلغ رد على أخبار الانفصال، لكن الأمر لم يقف عند هذا الحد حيث أثار رد ياسمين حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلة الأدب قائلاً: أنا مش هارد عليكي والله وقلة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.

ليعود الحديث عن انفصال العوضي وياسمين من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، ليبقى الأمر غير محسوم حتى الآن ويظل السؤال هل انفصلت ياسمين والعوضي؟ بدون إجابة حتى يتم الإعلان رسمياً او يتم نفي الخبر من أحدهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.