” القوي العاملة ” تعلن حاجتها لموظفين لعضوية اللجان المشرفة علي الانتخابات النقابية العمالية

0 6

تعلن وزارة القوى العاملة عن حاجتها إلى موظفين من العاملين بالجهاز الإداري للدولة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام، لعضوية اللجان الفرعية المشرفة على عملية انتخابات المنظمات النقابية العمالية، وانتخاب ممثلي العاملين في شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام عن الدورة النقابية 2022 / 2026، وذلك نظير مكافأة مالية عن يوم عمل فعلي للمشاركة.
وعلى من يرغب في المشاركة في الإشراف على الانتخابات العمالية التسجيل على موقع الوزارة على هذا الرابط:
HTTPS://UNION.MANPOWER.GOV.EG/TEAMWORKWEB/INDEX
على أن يرفق باستمارة التسجيل المستندات التالية : (صورة بطاقة الرقم القومي – بيان حالة وظيفية – موافقة جهة العمل ممهورة بخاتم الجهة).
البيانات الأساسية والوظيفية
الاسم الرباعي :

الرقم القومي :
تاريخ ومحل الميلاد : – الجنسية :
محل الإقامة :

المحافظة

قسم / مركز حي / قرية شارع

ارقام التليفونات :
الميل الإلكتروني :-
الوظيفة الحالية:
جهة العمل الحاليــة:
المنظمة النقابية المنضم لها إن وجدت

المرفقات
صورة بطاقة الرقم القومي سارية
بيان حالة وظيفية حديث
موافقة جهة العمل ممهورة بخاتم الجهة.

يذكر أن محمد سعفان. وزير القوى العاملة قد أكد أن موعد الانتخابات النقابية العمالية للدورة النقابية الجديدة 2022-2026 سوف يتم إجراؤها عقب عيد الفطر المبارك، وأنها في موعدها وأنه لا نية للتأجيل، مشيرا إلى أنه يجري حاليا التنسيق مع مديري المديريات لوضع الرؤى اللازمة والخطط التي تناسب كل محافظة لتنظيم عملية الانتخابات، مؤكدا أنه تم الانتهاء من تسجيل 99% من المنظمات النقابية المشاركة في الانتخابات.
وأكد الوزير أن الوزارة لا تتدخل في العمل النقابى، بل يقتصر دورها على التنظيم فقط، حيث إن ترك التنظيم الإدارى دون تنظيم أو تحديث يُعد عيبا فى الجهة الإدارية المشرفة عليه.
وأوضح الوزير أن الوزارة قامت بتحديث بيانات المنظمات النقابية إلكترونيا، فضلاً عن اتخاذ إجراءات التصعيد باللجان النقابية لـ 23 منظمة نقابية، وذلك من خلال إنشاء أول موقع إلكترونى للمنظمات النقابية لتسجيل بيانات أعضاء اللجان النقابية والفروع الخاصة بها وإنشاء اسم مستخدم وكلمة سر لكل لجنة نقابية من خلال الموقع الإلكتروني المعد للانتخابات العمالية أون لاين أو من خلال مديريات القوى العاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.