مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول و ارسنال في الدوري الانجليزي .. مساء اليوم

0 11

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرفع الفريقان شعار “لا بديل عن الفوز” في قمة الليلة، حيث يبحث ليفربول وأرسنال عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها كل منهما في الجولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة.

بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

في المقابل، يبحث أرسنال عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب ليفربول الليلة من أجل تعزيز تواجده في المربع الذهبى للدوري الإنجليزي.

ويعيش أرسنال مسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، حيث حقق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفا بفارق ثماني أهداف عن أقرب ملاحقيه الثلاثى كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي دييجو جوتا.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في المواجهة الأخيرة التي شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون، حيث فشل في استكمال اللقاء الذي شهد تسجيله هدفا عن طريق ركلة جزاء.

وكان ليفربول حسم مواجهة الدور الأول أمام أرسنال بأربعة أهداف دون مقابل، حملت توقيع: ساديو مانى، ديوجو جوتا، محمد صلاح، مينامينو، على ملعب “آنفيلد”.

من جانبه، تحدث يورجن كلوب عن إصابة محمد صلاح قائلا “صلاح لاعب قوي وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً”.

وتابع كلوب: “عقد صلاح؟ لست قلقًا وهكذا ما يجب أن أكون عليه، أصحاب الشأن في تواصل بهذا الأمر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.