جنازة شقيق احمد عبد العزيز بعد صلاة الظهر .. وهذا موعد ومكان العزاء

0 2

يشيع اليوم بعد صلاة الظهر الفنان أحمد عبد العزيز جثمان شقيقة المحاسب يحيى عبد العزيز والذي وافته المنية مساء أمس.
الفنان
ويتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة وتجري مراسم صلاة الجنازة من مسجد القوات المسلحة آل رشدان خلف قاعة المؤتمرات بمدينة مصر كما اعلن الفنان أحمد عبد العزيز أنه سيتلقي العزاء مساء اليوم الأربعاء بنفس المسجد في قاعة الحمد بدءً من الساعة الثامنة والنصف وحتي الساعة الحادية عشر مساء.

وسيطرت حالة من الحزن وسط افراد الاسرة بعد الرحيل المفاجئ للفقيد الامر الذي احدث حالة من الصدمة والذهول بين افراد العائلة ودخل بعضهم في موجة بكاء وصراخ حزنا علي الفقيد ويتوافد الان عدد كبير من الاهل والجيران علي منزل الاسرة لتقديم واجب العزاء والمشاركة في تشييع الجثمان الذي سيتم بعد صلاة ظهر اليوم .

يذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز قد نعي شقيقه، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله شقيقي الأستاذ يحيى عبد العزيز، المحاسب ببنك الإسكندرية، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك”.

كما كتب أحمد عبد العزيز، أن صلاة الجنازة غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد القوات المسلحة آل رشدان خلف قاعة المؤتمرات مدينة نصر، وأن العزاء في نفس اليوم الأربعاء بنفس المسجد قاعة الحمد من الساعة ٨:٣٠ إلى الساعة ١١ مساء رجال ونساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.