بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء .. محمد ابو جبل حارس الزمالك يتعاقد مع وكيل سعودي

0 3

قام محمد أبوجبل، حارس مرمي منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتوقيع عقود تفويض لوكيل الأعمال السعودي نواف المهدي، لتسويقه في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد أبوجبل مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير سعودية أكدت على توقيع أبوجبل للنصر السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق أخر تقرر عودة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتشكيل الأساسي للأبيض خلال مباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في ظل تراجع مستوى الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض، وكان حازم شارك بديلا في لقاء الوداد المغربي الأخير في دوري أبطال أفريقيا، بعدما عاد مؤخرا من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في العضلة الأمامية.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي ” محمد الخامس” في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.