بعد اعتزاله وحذف اغانيه من “يوتيوب ” ادهم نابلسي يبدأ تسجيل القرآن الكريم بصوته

0 6

حذف الفنان المعتزل أدهم نابلسي باقي أغانيه من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث ترك فقط أغنية كان قد أهداها لوالدته.

وبدأ نابلسي خلال الساعات الماضية في تسجيل القرآن الكريم بصوته الذي احبه الملايين، وقام بالفعل منذ فترة بنشر بعض الآيات القرآنية التي سجلها بصوته على اليوتيوب.

يذكر أن، أدهم نابلسي كان من افضل المطربين الشباب الذين ظهرو على الساحة الفنية، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني المحترمة والتي أصبحت علامات وعالقة في أذهان الجمهور حتى الآن.

وأعلن ادهم اعتزاله في أواخر عام 2021، قائلا: «السلام عليكم، حبيت أعملكم هذا الفيديو وأخبركم خبر سعيد كتير بالنسبي إلي، وانشالله يكون سعيد بالنسبة إلكم، كل شخص فينا في عندو أهداف وأحلام بحياتو وبيحاول يوصلا، وبيتعب ليحققا، بس شو رح تحس لما توصل لهل أهداف، هل رح تحس بالإنجاز، أو رح تحط أحلام جديدة، هيدا السؤال دفعني إنو أفكر إنو مش هيدا السبب الرئيسي لوجودنا بالحياة».

وتابع «الهدف الأساسي هو نرضي رب العالمين، مش مشكلة يكون عندك أهداف وإنو تحاول إنك تنتج، ولازم يكون مترافق مع رضى رب العالمين، وهدفي ما كان بيرضي رب العالمين، ولهذا السبب أنا إعتزلت الغناء، وبشكركم دائماً على دعمكم، وشكراً لكن».

وبعد اعلان اعتزاله بإسبوع قام بمسح أغلب أغانية من حسابه الرسمي على موقع اليوتيوب، كما طلب من الجميع عدم الإستماع لأغانيه ومسح كل الفيديوهات الخاصه به فنياً، و وجه الشكل لكل من دعمه وسانده للثبات على قرار الإعتزال.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان الأردني المعتزل قريبا «​أدهم نابلسي​»، من ظهوره للمرة الأولى من داخل أحد المساجد بالأردن، وهو إمام لصلاة الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.