محمد صلاح يحتفل بكأس الرابطة .. علي طريقته الخاصة

0 10

احتفل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بالتتويج بقلب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، مساء اليوم الأحد.

وحقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب “ويمبلي”.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام» صورة وهو يحمل كأس الرابطة بالإضافة إلى أخرى من احتفالات الريدز في غرفة خلع الملابس.

وسجل محمد صلاح الركلة الخامسة في ركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمه الريدز بعد أن أضاع الحارس كيبا الركلة رقم الـ11.

وحقق محمد صلاح 5 ألقاب بقميص الريدز، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019/2020، ودوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019، وكأس رابطة الأندية المحترفة موسم 2021/2022.

ويتبقى للفرعون المصري لقبان لم يحققهما مع ليفربول حتى الآن، وهما كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية.

وحصل ليفربول، على اللقب التاسع في تاريخه كأكثر نادي يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية في تاريخ البطولة، ليتفوق على مانشستر سيتي الذي حصد 8 ألقاب.

وحقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب “ويمبلي”.

واستمر اللقاء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السبلي، والتي حسمها في النهاية ليحقق لقب كأس الرابطة الأندية الإنجليزية لموسم 2021/2022.

وألغت تقنية حكم الفيديو «الفار» هدف التقدم لفريق ليفربول الذي سجله المدافع جويل ماتيب في الدقيقة 68، بسبب تسلل المدافع فان دايك.

وسجل لليفربول كلا من جيمس ميلنر، وفابينيو، وفيرجيل فان دايك، وترينت أرنولد، محمد صلاح، ديوجو جوتا، ديفوك أوريجي، أندرو روبرتسون، هارفي إليوت، إبراهيما كوناتي، الحارس كيلهير.

وسجل لتشيلسي كلا من ماركوس ألونسو، وروميلو لوكاكو، كاي هافريتز، ورييس جيمس، وجورجينيو، روديجير، نجولو كانتي، تيمو فيرنر، تياجو سيلفا، تشالوباه، وأضاع الحارس كيبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.