الفنانة وفاء سالم تنعي جالا فهمي بجمل مثيرة للجدل “حيروحوا فين من ربنا “

0 6

يم الحزن على الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عقب الوفاة المفاجئة مساء أمس للفنانة جالا فهمي عقب تعرضها لأزمة قلبية طارئة توفيت على إثرها، حيث أصيبت الفنانة الراحلة باضطراب شديد في الوعي وضيق في التنفس وهبوط حاد في الدورة الدموية الأمر الذي تسبب في توقف عضلة القلب ومن ثم الوفاة.

ويتوافد الآن على منزل الراحلة عدد كبير من الاقارب والمعزين والفنانين للمشاركة في تشييع جثمان الفنانة والتي قررت أسرتها إقامة صلاة الجنازة عليها بمسجد مصطفى محمود، وذلك عقب صلاة الظهر ودفن الجثمان في مقابر الأسرة.

وأثيرت حالة من الجدل والاستفسارات حول سبب الوفاة المفاجئة للفنانة جالا فهمي خاصة عقب التصريح الغامض للفنانة الكبيرة وفاء سالم والذي وضع كثير من علامات الاستفهام حول الوفاة خاصة وأن وفاء سالم استخدمت في منشورها لفظ ” القتل ” الأمر الذي أحدث حالة من اللغط الشديد بين الجمهور والمتابعين.

حيث قالت وفاء سالم في بيان نعي ووداع مختصر للفنانة الراحلة كتبته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: القتل بلا رحمة أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت، حيروحوا من ربنا فين إنه العدل إنها الآن في سلام , فهل هم في سلام ؟.. لم يرحموا روحها الطيبة، لكن الرحمة هي الله”.

وأحدث هذا البوست حالة من الجدل الكبيرة حول الأسباب الحقيقية التي توفيت بسببها جالا فهمي وهل هي ماتت مقتولة كما قالت وفاء سالم ؟ حيث تساءل العديد من رواد السوشيال ميديا عن سبب الوفاة الفنانة التي حدثت في مستشفى السلام مساء امس .

وعقب أحد المتابعين ويدعى محمد السقا على ما نشرته وفاء سالم قائلا : حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظالم حقها راجع راجع عند الذى لا يغفل ولا ينام.. آللهم أغفر لها وارحمها أنا لله وأنا آلية راجعون , بينما كتب محمد رجاء معلقا : كلنا هنموت وهنتحاسب وكل واحد هياخد حقه إن شاء الله .. ربنا يرحمها ويغفر لها.. وتساءل حساب اخر يحمل اسم فرشوطي محمود قائلا : الله يرحمها – من هم الذين أمعنوا في تحطيمها؟ .. وقال خالد عامر: ربنا كبير وعند الله تتجمع الخصوم ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى.. وقالت رشا جادالله : اللهم ارحمها ربنا على أي ظالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.