افضل هدايا عيد الام للامهات الجدد

0 16

تستحق جميع الأمهات الاحتفال بعيد الأم ، ولكن يجب الاحتفال بأول عطلة للأم الجديدة بطريقة خاصة للغاية، يحدث مرة واحدة فقط ، بعد كل شيء.

ربما تأمل أي أم جديدة بعض الوقت بعيدًا عن طفلها الجديد تمامًا ، مما يتيح لها قدرًا من الحرية في الاستحمام ، والقيلولة ، وربما حتى المشي – وإذا كان لديك طفل في حياتك ، فيجب عليك مساعدتها تمامًا، لكن الهدايا المناسبة يمكن أن ترفع أيضًا من عيد الأم الأول لها وانه يوم جميل لا يُنسى.

أفضل هدايا عيد الأم للأمهات الجدد هي هدايا فريدة ومريحة – فكر في الوسائد المخصصة والسترات الصوفية القابلة للغسل في الغسالة وجميع مستلزمات الحمام التي ستحتاجها في أي وقت، الهدف هو تدليلها ، والسماح لها بالانجراف للنوم ونسيان العالم الخارجي أسهل من أي وقت مضى.

لا يجب أن يكلف إظهار تقديرك الكثير ؛ حتى الهدايا الصغيرة مثل كتاب أو فنجان شاي أو قطعة شوكولاتة فاخرة تظهر لها أنها موضع تقدير، هذا كل ما تريده حقًا.

سواء كانت صديقتك أو ابنة عمك أو أختك أو زوجتك ، ألقِ نظرة على أفكار الهدايا الفريدة والمدروسة هذه لجعل عيد أمها الأول لا يُنسى تمامًا، ثق بنا: ستحب أي شيء في هذه القائمة.

1- قلادة نيو ماما

تعمل هذه القلادة العاطفية كتذكير بالهدية المقدسة للأمومة ، وتمثل جوهرة حجر القمر قوس قزح الخصوبة وتساعد على تصفية الذهن لقضاء ليلة مريحة.

2- ثوب رضاعة للحوامل ورداء وبطانية أطفال

مجموعات المطابقة لطيفة وعملية في نفس الوقت ، خاصة إذا كانت يأتي هذا مع رداء ، وثوب ، وبطانية طفل تبدو جميعها إلهية معًا ، ولكنها تعمل بمفردها أيضًا.

3- أفضل زوج من الأحذية المنزلية شبشب كلوج

النعال أمر لا بد منه للأمهات لأول مرة اللائي بالكاد يمكن أن يحافظن على وقت النهار مستقيماً، علاوة على كونها قابلة للغسل في الغسالة.

4- مج مكتوب علي كلمة «أمي»

ما الذي يحافظ على استمرار الأمهات الجدد أثناء إطعامهن واستحمامهن واللعب مع أطفالهن حديثي الولادة؟ الكافيين بالطبع! هذا الكوب الخزفي مُصمم خصيصًا باسمها والسنة التي دخلت فيها مرحلة الأمومة.

5- أحلام جميلة لبطانية الجاذبية

هذه البطانية المرجحة عمليا ضرورية للأمهات الجدد، ومهدئ سيبقيها نائمة كطفل رضيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.