ليفربول يسيطر عل الدوري الانجليزي .. ومحمد صلاح يتألق في المقدمة

0 10

بات فريق ليفربول الإنجليزي يسيطر علي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بشأن ترتيب لاعبي الريدز في قوائم الهدافين وصناعة الأهداف بعد خوض 26 مباراة حتي الان في المسابقة .

وجاءت مقدمة جدول ترتيب الهدافين في المسابقة حتي الان :

محمد صلاح :19 هدف
جوتا :12 هدف
ماني: 11 هدف

وجاءت مقدمة جدول ترتيب صناعة الأهداف كالتالي :

محمد صلاح :10 أسيست
أرلوند :10 أسيست
روبيرتسون: 9 أسيست

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لانتصار كبير على ليدز يونايتد بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وواصل محمد صلاح التألق بعدما سجل هدفين وصنع هدف لزميله جويل ماتيب بعدما شارك في اللقاء منذ البداية وحتى صافرة النهاية، ليرفع رصيد أهدافه إلى 19 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل لليفر في الدقيقة 15، من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس ميسلير.

وعزز المدافع جويل ماتيب النتبجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 31، من صناعة محمد صلاح بعد تمريرة سحرية وضعت ماتيب منفردا بالمرمى وسددها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 35، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء وسددها صلاح على يسار الحارس ميسلير.

وأحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 80، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح هندرسون داخل منطقة الجزاء وأرسلها عرضية رائعة متقنة إلى ماني سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وعزز ماني النتيجة بالهدف الخامس لليفر في الدقيقة 88، من عرضية أرضية من أوريجي وضعها ماني بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف المدافع فيرجيل فان دايك الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 93، من ركلة ركنية أرسلها أرنولد عرضية إلى منطقة الجزاء لعبها فان دايك برأسية قوية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ليقلل الفارق إلى 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يمتلك ليدز يونايتد 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي نفس السياق رفع بذلك الفرعون المصري، رصيده إلى 152 هدفا مع ليفربول، ليرتقي إلى الترتيب التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، متجاوزا هاري تشامبرز صاحب الـ151 هدفا.

كلوب: لا يمكنك الدفاع أمام محمد صلاح.. هذه مشكلة ليدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.