تعرف علي حركة المرور بالحاور الرئيسية والميادين

0 6

يشهد الطريق الدائري، والطريق الزراعي «القاهرة – القليوبية»، بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، حالة من التكدس المروري، خاصة للقادم من الزراعي للمؤسسة وميدان الزراعة، وصولا لموقف أحمد حلمي، فيما يشهد الزراعي للمتجه لبنها وكفر شكر وطوخ، بعض الزحام وخصوصا أسفل الدائري.

ويكثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.
وكلف مدير المرور، بانتشار لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

يذكر أن إدارة مرور القليوبية واصلت توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 2719 مخالفة مرورية، بينها 1179 انتظار خاطئ للسيارات فى الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و1017 مخالفة متنوعة، وضبط 82 سائقا يقودون بدون رخصة قيادة، و68 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

وتمكنت الحملة من تحرير 33 مخالفة لقائدي دراجات بدون رخص قيادة، وحجز 49 دراجة غير مرخصة، وتحرير 19 مخالفة ملصقات، و272 تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 13600 جنيها، كما تضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائرى بقليوب، وأسفرت عن تحرير 22 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 28 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 2900 جنيها مصالحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.