ارتفاع جديد في اسعار الذهب .. وعيار 21 ب 832 جنيها

0 6

إرتفعت أسعار الذهب في السوق المصري مجددا ، بختام تعاملات اليوم الاثنين الموافق 21 من فبراير الجاري ، حيث قفز المعدن الأصفر 4 جنيهات منذ التعاملات الصباحية والتي تراجع خلالها سعر الجرام بقيمة 2 جنيها، وقد شهدت أسعار المعدن الأصفر قفزات سعرية متتالية على مدار الثلاثة أشهر الماضية، دون المصنعية، والتي يتم تحديدها وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية.

و تختلف أسعار المصنعية من تاجر لآخر، ومن محافظة إلى أخرى،، بحسب حجم وشكل كل قطعة ذهبية، وتتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبا من سعر الجرام .

وسجلت أسعار الذهب في السوق المصري بختام تعاملات اليوم الأثنين، عيار 21 حوالي 832 جنيها للجرام، وعيار 18 سجل 713 جنيهات للجرام، و عيار 24 بسعر 951 جنيها للجرام، و الجنيه الذهب سجل 6656 جنيها.

يذكر أن أسعار الذهب شهدت على مدار الأسبوع الماضي ارتفاعات متتالية، قفز خلالها المعدن الأصفر قفزات سعرية كبيرة داخل السوق المصري باكثر من 22 جنيها تقريبا بسعر الجرام الواحد ، وذلك بمحلات الصاغة والمجوهرات دون المصنعية، والتي تضاف وفقا للمكان الجغرافي، وقيمة المشغول ، ويتحكم فيها التاجر بحسب الجهد المبذول في صناعتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.