“البلوفر ” ذو الياقة الواقفة اشهر صيحات الموضة النسائية في شتاء 2022

0 6

كل عام تتغير الصيحات وأشكال الملابس والأزياء وتصفيفات الشعر بحسب الموضة والعصر الذي نواكبه ، ومع بداية عام ٢٠٢٢ ظهرت موضة الياقة الواقفة في الملابس الشتوية والتى أنتشرت بشدة في الأسواق والمتاجر النسائية .

حيث أن البلوفر ذا الياقة الواقفة يمثل نجم الموضة النسائية في شتاء 2022 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة ودافئة ، ويعطى مظهرًا مختلفًا عن باقي الملابس والأزياء ،بحسب مجلة “Instyle” .

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البلوفر ذا الياقة الواقفة يأتي هذا الموسم مصنوعًا من خامات عديدة مثل القطن والكشمير والتريكو ذي الغرز الكبيرة والتريكو المضلع، ويكتسي في الغالب بألوان مطفأة وهادئة كالبيج والرمادي.

بإلاضافة أنها تضيف تألق من نوع أخر علي بعض من الموديلات بقصة قصيرة ذات طابع مثير، بينما تتألق موديلات أخرى بقصة أكبر من المقاس، والتي تمتاز بطابع متحرر، وتلتصق الياقة الواقفة بالرقبة في بعض الموديلات، في حين تستقر على مستوى عظام الترقوة في موديلات أخرى.

وغير ذلك يمكن ارتداء البلوفر ذي الياقة الواقفة المصنوع من القطن الخفيف كقطعة أساسية تحت بليزر، بينما يمكن إرتداء البلوفر المصنوع من خامة سميكة كقطعة رئيسية مع سروال جينز مثلاً فهو مناسب للعمل أو للخروج للتنزه .

ويمكن تنسيق البلوفر ذي القصة الأكبر من المقاس مع ليجنز ضيق أو تنورة متوسطة الطول ، في حين يتناغم الموديل ذو القصة الضيقة مع سروال ذي أرجل واسعة أو تنورة ذات قصة على شكل حرف A.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.