حيلة مبتكرة لتجفيف الملابس في الشتاء بدون مجفف

0 1

يعتبر فصل الشتاء من أكثر الفصول المتبعة في تجفيف الملابس نظرًا لبروده الجو وكثرة الأمطار والرياح لذلك تلجأ الكثير لتجفيف الملابس بمجفف، ولكن ظهرت حيلة جديدة ومبتكرة لتجفيف الملابس في الشتاء بدون مجفف .

حيث قدم معجبون بنجمة التنظيف السيدة هينش نصائحهم لتجفيف الملابس في الشتاء دون استخدام مجفف، بعد أن سألت مستخدمة تدعى لوسي ستيبني “كيف يغسل الناس دون مجفف ملابس في الشتاء؟ وقالت أنه لدينا الكثير من الغسيل ولكن التجفيف مشكلة كبيرة!”.

بإلاضافة أن عدد كبيرة أقتراح وكان الأكثر شيوعاً، وهو استخدام مزيل الرطوبة، حيث وقالت أماندا هايز-إغيرتون: “أستخدم مكواة ملابس عادية مع مزيل الرطوبة، فهي تجفف الملابس أسرع”، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية

وأضافت كلوديا ماركاريلا: “اشتريت للتو جهازًا لإزالة الرطوبة وهو أمر رائع، أنفق المال بشكل جيد”، وعلقت كلير غريس قائلة: “أستخدم مزيل الرطوبة، وأعلقه في غرفة الغسيل وأغلق الباب فيجف الحمل في أربع ساعات، ولدى مجفف ملابس لكن مزيل الرطوبة أرخص بكثير”.

وكتبت ميشيل جنكينز “اشتريت مزيل الرطوبة قبل بضعة أسابيع، أوصاني به شخص، إنه رائع لتجفيف الملابس، ولكن عانيت دائمًا لأنه لا يوجد عندي مكان لمجفف ملابس، ضعي الملابس على مخرج الهواء في جهاز إزالة الرطوبة وستحصلين على نتيجة مذهلة”.

كما نقلت صحيفة إكسبريس البريطانية عن المستخدمة لويز مارش قولها “ضعي مزيل الرطوبة في الغرفة قرب رف الملابس، فعلت ذلك لسنوات، إنه أمر مدهش، تجف الملابس بسرعة كبيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.