” بألف سلامة ” .. رانيا محمود ياسين تعلق علي اعتزال ادهم نابلسي

0 0

أثار خبر إعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي، صدمة كبيرة لمحبينه وللجمهور العربي ككل، وأصبح أسمه حديث لمواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين حول قراره.

وجاءت الفنانة رانيا محمود ياسين، لتكون من المعبرين عن رفضها لتصريحات أدهم نابلسي، وقامت بكتابة بوست عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت «رانيا محمود ياسين»، “اللي عايز يسيب الفن بألف سلامة .. الفن رسالة رغم انف الهراين”.

ونشر الفنان «أدهم نابلسي»، مساء أمس، فيديو ليصدر قرار اعتزاله الفن أمام الجميع، قائلا “الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدا اني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم”.

واستشهد «أدهم نابلسي» خلال حديثه بالفيديو، بـ آيه من القرآن الكريم، وهي: بسم الله الرحمن الرحيم،، «وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون» صدق الله العظيم، معتبرا أن الفن حرام وبه كثير من الكبائر بحسب قوله، مطالبا من الله أن يغفر له ويتوب عليه وأن يعوضه خير بعد هذا القرار الذي نبع من داخله للتوبة، على حد قوله.

يذكر أن أدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج “أكس فاكتور” ووصل إلى التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب ومن ثم قدم أغنية “هو الحب” التي حصلت على 100 مليون مشاهدة.

وقدم أدهم العديد من الأغاني الناجحة، ووصلت شهرته لجميع الدول العربية بفضل صوته القوي، وأغانية المميزة والعالقة في أذهان الجمهور، كما تعاون ادهم في أغنية مع كبار صناع الأغنية الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.