مشجع يقتحم ملعب مباراة ليفربول ويتشبث بصلاح

0 5

اقتحم مراهق يحمل علم مصر، ملعب مباراة توتنهام وضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي، أمس الأحد، وتوجه ناحية النجم المصري محمد صلاح وتشبث بقميصه.

وتمكن أمن الملعب من الإمساك بالمشجع، قبل أن يصل إلى النجم المصري، حيث اكتفى بجذب قميص صلاح فقط.

ويبدو أن المشجع، كان يريد التقاط صورة مع النجم المصري أو الحصول على قميصه.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، بينما حافظ ليفربول على مركزه الثاني برصيد 41 نقطة، لكنه بات يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

من ناحية أخرى، تحدث خايمي بابون المدرب الخاص بالنجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن فترة عمله في روما مع اللاعب الدولي المصري وكيفية تطويره.

قال خايمي بابون في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “تعرفت على صلاح عن طريق وكيله رامي عباس، لقد سلمهُ لي لتطويره والظهور بشكل أفضل في الملعب”.

أضاف: “التدريب كان يتم في ملعب داخل منزلي في روما وكنت أعمل مع صلاح على تطويره في إنهاء الهجمات واستغلال الفرص بالشكل الأمثل”.

تابع: “مسؤولو روما كانوا يعلمون بتدريبي لصلاح وكانوا سعداء بفكرة تطوير صلاح لنفسه بالفعل فهذا سيفيد الفريق على المستوى الفني بكل تأكيد”.

واستكمل المدرب حديثه قائلا: “صلاح كان لديه بعض الصعوبات في التحكم والسيطرة على الكرة، وكذلك معرفته بالتحركات المناسبة لمركزه، لا أقول أنه كان يمتلك نقاط ضعف ولكنه كان يمتلك خصائص قابلة للتحسن، وعملنا معا، ولحسن الحظ الآن صلاح لديه الفرص للتسديد أكثر، وأصبح يُتقن عمله بشكل أكبر”

وتطرق المدرب للحديث عن مميزات وإصرار صلاح قائلا: “صلاح كان لاعبا سريعا وكان مهتما للغاية بتطوير نفسه ولديه الرغبة والإصرار في ذلك، صلاح شخص رائع ومهتم بالتطور ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وهذا ساعده على التطور”.

واختتم حديثه قائلا: “دربت محمد صلاح على ركلات الجزاء بشكل دائم، التسديد بطريقة معينة، وكذلك اللعب في مساحات صغيرة وكيفية المراوغة في تلك المساحات وتركيزه كان نقطة فارقة في عملي معه، وفي ركلات الجزاء، ركلة الجزاء الأخيرة ضد أستون فيلا ترى محمد صلاح يتنفس قبل التسديد وله طريقة معينة في التسديد”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.