بسبب مصاريف الولادة زوج يتعدي علي زوجته بالضرب والتعذيب 13 ساعة

0 2

شهدت قرية سبيل العرب بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، واقعة مؤلمة، بتعدي زوج على زوجته وتعذيبها 13 ساعة، وذلك بسبب مطالبته بمصاريف الولادة .

حررت ربة منزل محضر ضد زوجها بقسم شرطة كوم أمبو في محافظة أسوان، تتهمه فيه بالتعذيب عقب المطالبة بمصاريف الولادة.

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى كوم أمبو بوصول” هـ. ع ” تبلغ من العمر 27 سنة ربة منزل بها إصابات خطيرة، وعلى الفور انتقل إلى المستشفى رجال المباحث برئاسة الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو.

وبالفحص تبين أن وقوع خلاف بين الزوج ويدعى ” م . س ” 35 سنة وزوجته بسبب مطالبة بمصاريف ولادتها التي اقتربت، فوقعت مشادة كلامية قام على إثرها الزوج بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبها ما يقرب من 13 ساعة مما نتج عنه عدة إصابات بجسدها كما قام بتعليقها في المروحة، وتقطيع أجزاء من جسدها، وهددها بقتل طفلة الصغير عامين.

وأضافت التحريات أن الزوج متعاطي للمخدرات ودائم الشجارة مع زوجته.

وأخطرت النيابة التي أجرت التحقيق وقررت تحويل الزوجة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.

وفى سياق أخر شهدت قرية السيالة التابعة لمدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، مشاجرة بين شخصين أسفرت عن مصرع أحدهما طعناً بمطواة، وذلك بسبب خلاف دار بينهما على ري الزراعات .

تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة نصر النوبة يفيد بمصرع مزارع يدعى “ع . ط ” 40 عام بعد مشاجرة مع آخر يدعى ” ح . ن ” 35 عام .

وتبين من التحريات الأولية التي أجرتها مباحث نصر النوبة برئاسة المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث نصر النوبة والنقيب محمد فريد معاون المباحث، إن المشاجرة وقعت في قرية السيالة بين مزارعين بسبب خلافات على ري الزراعات، ونشت المشاجرة بينهما، وقام الأخير بطعن الأول في رقبته أدت إلى وفاته في الحال، ونجح رجال المباحث فى القبض علي الجاني .

وعلى الفور تم نقل الجثة الي المشرحة لعرضه على الطب الشرعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .
وبناءً على تعليمات اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، لاتخاذ اللازم وإعادة السيطرة الأمنية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.