بعد الاكتئاب وحلاقة شعرها .. شيرين توجه نصيحة للسيدات

0 2

أعربت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها بإستقبال الجمهور لها في حفلها الأخير بدولة الإمارات.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: “أنا بحاول أعدى أي حاجة بحب الناس بالفرح والضحك والهزار وده ظهرت به في حفلى بالامارات عشان الناس لازم تنبسط”.

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: “اللوك أخدته وراثة عن أبوية لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت”.

وعن هل تنصح البنات بأن تحلق شعرها إذا أصابها الاكتئاب قالت شيرين عبد الوهاب: “الشعر زينة الست بس أنا مجنونة محدش يقلدنى”.

واختتمت شيرين عبد الوهاب حديثها: “هاقول يلا باى للضعف والدموع والكسل وشوية للحب، وبسؤالها هانشوفك عروسة قالت: “مش عارف لو ربنا كاتبهالى هايحصل”.

وكانت قد صرحت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية المذاع على قناة ” ام بي سي مصر ” انها مازالت تحب زوجها السابق وأنها تعتزم إلقاء نفسها فى حضن جمهورها الفترة القادمة لأنه الأمان المضمون فى هذه الدنيا، مضيفاً أنه ليس من المفترض أن لا يعتمد أحد على الأخر لا أم على ابنها ولا زوج على زوجها.

وأوضحت قائلةً: «محدش هايهرش ضهرى غير أيدي».

وكانت قد طمأنت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهوروها بأنها بحالة جيدة، مشيرة إلى أن هناك عدم اتزان فى شخصيتى وأنها نزلت شغلها لكى يراها أولادها .

وأضافت أنها تريد الظهور بشكل جديد وأن رأسها كبرت وعمالة تفرز افكار طول الوقت ولو سبتها دماغى هتأكلنى وأنا عملت كده عشان مبقاش حلوة فى عين زوجى ».
واوضحت أن الوقت بين الطلاق وقص شعرها يوم واحد وان هذه مش أول مرة أقص فيها شعرى.

وتابعت أنا كنت مذبوحة عندما شكك البعض فى وطنيتى، مؤكدة أن الفنان هانى شاكر كان يدافع عنى وأن مهما عملت الناس مش هاتكسرنى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.