بلاغ للنائب العام لمنع نشر اخبار طلاق شرين عبد الوهاب

0 2

تقدم أحد المحامين ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي – النائب العام، يطلب فيه بإصدار أمر بمنع نشر أي أخبار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك على سند من القول أنه على مدى 48 ساعة سابقة انتشرت العديد من الأخبار حول الموضوع الذي يعتبره الكثيرون حدثا تاريخياً مرموقا عن طلاق من تدعى شيرين عبد الوهاب من المدعو حسام حبيب، حسب ما جاء بالبلاغ.

وأضاف مقدم البلاغ أن خبر الطلاق محل الدعوى بدأ يحتل حيزا كبيراً إلى أن دخل في مهاترات تضمنت العديد من الفضائح والاتهامات، على حد قول صاحب البلاغ، وأخيراً امتدت هذه الفضائح إلى غرف نومهما، موضحاً أن ما تم نشره يمثل إساءة للمجتمع ويسيء للرأي العام المصري وللدولة المصرية بصفة عامة، وكذا يهين كل الأسر في مصر بصفة عامة وامتدت إلى الوسط الفني بصفة خاصة.

وتابع أن كل ما ينشر على لسان شيرين عبد الوهاب يسيء لكرامة المرأة المصرية ويحط من شأنها، مختتما بلاغه يلتمس فيه من النائب العام إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به وإصدار الأمر بوقف نشر أي أخبار عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك احتراما للمرأة المصرية وللرأي العام والأخلاق والثوابت الأسرية المصرية.

وكانت قد فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها مؤخرًا بـ«لوك» جديد تخلت فيه عن شعرها تماما تزامنا مع خبر طلاقها الذي انتشر في الساعات الماضية والذي ربطه رواد السوشيال ميديا بطلاقها من الفنان حسام حبيب ظانين أنه من قام بضربها وحلق شعرها.

ونفت شيرين ذلك عبر صفحتها على موقع التدوينات الصغيرة« تويتر» قائلة:«ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه مكونش أنا إللي عملت كدا حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السييء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني»، بذلك اللوك الجديد تحاول شيرين التخلص من اكتئابها وحزنها بعد الانفصال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.