مؤمن ذكريا يوجه رسالة ل عمرو السولية .. “اخويا “

0 5

هنأ اللاعب مؤمن زكريا، صديقه اللاعب عمرو السولية لاعب منتخب مصر بعد الهدف الذي أحرزه في شباك منتخب الجزائر.

ونشر مؤمن زكريا عبر صفحته على «تويتر» صورة لعمرو السولية وهو يحتفل بالهدف على طريقته المشهورة، وعلق عليها: أخويا.

وتعادل مصر أمام الجزائر 1-1 في ختام مبارياتهما في دور مجموعات كأس العرب، ولكن الفراعنة تصدروا المجموعة الرابعة بفضل نقاط اللعب النظيف.

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة قال السولية “أود أن أشكر اللاعبين على الروح والمجهود المبذول، كنا نلعب ضد أحد أقوى المنتخبات الغربية والإفريقية”.

وأضاف السولية “كان لدينا الروح والرغبة من أجل الحصول على المركز الأول، لا يوجد منافس سهل في البطولة ونحترم جميع المنافسين ومنتخب الأردن منتخب كبير وسنعمل من أجل الفوز عليه”.

أسفرت مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العرب عن 4 مواجهات قوية في الدور ربع النهائي للمسابقة المقرر إقامته يومي الجمعة والسبت المقبلين .
واكتمل عقد المتأهلين إلي ربع نهائي كأس العرب بتأهل 8 منتخبات وهم قطر وعمان من المجموعة الأولي وتونس والإمارات عن المجموعة الثانية والمغرب والأردن عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.

وجاءت المواجهات كالتالي :

تونس – عمان

قطر – الإمارات

مصر – الأردن

المغرب – الجزائر

وجاءت المواجهة الأولي بين تونس ” أول المجموعة الثانية” مع عمان ” ثاني المجموعة الاولي ” بينما يلتقي قطر ” أول المجموعة الأولي ” مع الإمارات “ثاني المجموعة الثانية ” .

وستجمع المواجهة الثانية بين مصر “أول المجموعة الرابعة ” والأردن ” ثاني المجموعة الثالثة ” بينما تجمع المواجهة الرابعة بين المغرب ” أول المجموعة الثالثة مع الجزائر ” ثاني المجموعة الرابعة” .

ففي المجموعة الأولي تأهل منتخب قطر عقب تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان الذي تأهل وصيفا برصيد 4 نقاط .

وفي المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات الوصيف .

وفي المجموعة الثالثة تأهل المغرب برصيد 9 نقاط ثم الأردن وصيفا برصيد 6 نقاط .

وفي المجموعة الرابعة تأهل منتخب مصر والجزائر عقب حصدهم لـ 7 نقاط ، وتفوق منتخب مصر باللعب النظيف ليحسم صداره المجموعة وتذهب الوصافة للجزائر.

وكان دور المجموعات قد شهد مشاركة 16 منتخبا كالتالي : المجموعة الأولي: قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.