خطوة مهمة .. لتحصلي علي عطر ثابت طول اليوم

0 2

يسعى كثير من الأشخاص للحصول على خطوات بسيطة ليظل رائحة العطر في الملابس طوال اليوم، لجعل عطرك يدوم طوال النهار هناك عدة خطوات يجب اتباعها.

وينصح الخبراء بوضع العطر بعد الأستحمام مباشرة، لان المسام تكون واسعة والبشرة نظيفة، فعندما تكون البشرة نظيفة والملابس نظيفة تدوم رائحة العطر لفترة أطول، وذلك بحسب موقع Fragrances.

ومن الخطوات المهمة لثبات العطر لمدة أطول، ينصح بترطيب البشرة قبل وضع العطر، فالفازلين على سبيل المثال يساعد على ثبات العطر لفترة طويلة، يتفاعل العطر مع الحرارة ، ويمكن أن يساعد وضعه على نقاط النبض في إطلاق الرائحة طوال اليوم، جرب رش مؤخرة عنقك أو باطن المرفقين أو الرسخين أو مؤخرة ركبتيك.

ومن النصائح المهمة التي ينصح بتطبيقها هي عدم فرك اليدين لأن فرك معصميك سويًا يؤدي إلى تكسير المواد الكيميائية ويتسبب في انهيار النغمات العلوية بشكل أسرع مما كان يمكن أن يحدث بخلاف ذلك، إذا لم تستطع رش عطرك، ضعه برفق على بشرتك.

إذا كنت تريد بعض الرائحة الزائدة في شعرك ، يمكنك رشها على الفرشاة وتشغيلها على شعرك الجاف، لا ترشيه مباشرة على شعرك ، لأن الكحول في العديد من العطور يمكن أن يسبب الضرر.

لتعزيز الرائحة أثناء التنقل ، قم برش عطرك على زوج من الكرات القطنية أو أعواد قطنية ، وأثناء رطوبتها ، ضعها في كيس بلاستيكي واضغط على كل الهواء، يجب أن تظل رطبة بدرجة كافية لتطبيقها في وقت لاحق من اليوم.

وينصح الخبراء بضرورة تخزين عطرك في مكان بارد ومظلم، وينصح بودع العطر في زجاجته الأصلية، مع الحرص على عدم هز زجاجة العطر حتى لا يدخل الهواء إلى زجاجة العطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.