افضل النتائج لاستخدام الطريقة الصحيحة لمزيل العرق

0 3

اشارت بعض التقارير الحديثة بأن هناك طريقة معينة للحصول على أفضل النتائج لمزيل العرق الخاص بك، خصوصا بأن هناك فرق بين مزيل العرق ومانع الرائحة الكريهة.

فهناك فرق كبير بين مزيل العرق ومانع الرائحة، حيث يعمل مزيل العرق على التأثير بشكل مباشر على الغدد العرقية من أجل منع إفرازها للعرق، اما مانع الرائحة الكريهة يعمل مزيل رائحة التعرق على محاربة البكتيريا المسؤولة عن إصدار الرائحة الكريهة، بحسب موقع “فام أكتوال” الفرنسي.

وأشارت خبيرة بشرة امريكية تدعى مارال سكيلسي إلى أنه من الأفضل تطبيق مانع التعرق مساءً. ولفتت إلى أنه من الضروري استخدام هذا المنتج بالطريقة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل نتيجة.

وقالت مارال بأن: «هناك بعض الاشخاص الذين يستخدمون مزيلات العرق بشكل خاطئ، فهم يستخدمونه في الصباح ولكن هذا غير صحيح، فأنهم يطبقونه في الصباح بعد الاستحمام مباشرة، وهي عادة خاطئة، والسبب أنه لا يمكن هذا المنتج النفاذ إلى البشرة المبللة، ولهذا من الأفضل أولاً أن يتم تطبيقه على بشرة جافة وتحديدا في المساء قبل النوم».

واضافت مارال قائلة: «تحتوي المنتجات مانعة التعرق على أملاح الألومنيوم التي يمتصها الجسم لكي يحد من نشاط الغدد العرقية، ولأنها تحتاج إلى بعض الوقت لتظهر تأثيرها، لذلك من الضروري وضعها على البشرة خلال النوم ليلاً للحصول على أفضل النتائج».

وتنصح مارال باستخدام تلك الطريقة ٣ مرات أسبوعيا، ولا يفضل استخدام هذه الطريقة يوميا، ويفضل استخدام مزيل رائحة العرق الكريهة ال٤ ايام المتبقين من الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.