“وداعا سهير البابلي ” نجوم الفن ينعون سهير البابلي بكلمات مؤثرة

0 2

نعى عدد كبير من نجوم الفن والمبدعين، وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي رحلت عن عالمنا اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، عن عمر ناهز 84 عاما، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها إحدى المستشفيات الخاصة، وتعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفات شديدة وتم احتجازها بالرعاية المركزة بإحدى المستشفيات إلى أن وافتها المنية.

فمن جانبه، قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية – عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” – “وداعا سهير البابلي نجمة كبيرة وإنسانة عظيمة، فهي من القلائل الذين ظهرو على مايسمى بالتريند، ومع ذلك يظل إسمها لامع دائما وستظل موجود ولن تموت بأعمالها وتاريخها الفني أبدا”.

ونعى المخرج خالد يوسف عبر حسابه الرسمي بإحدى مواقع التواصل الإجتماعي السيدة سهير البابلي، قائلا : قدرنا في هذه السنوات ان نودع عزيز وراء عزيز، رحلت اليوم واحدة من اهم سيدات المسرح العربي، رحلت الكبيرة سهير البابلي، بعد رحلة عطاء زادت عن نصف قرن، اللهم ارحمها بكرمك وغفرانك”.

كما نعى الفنان محمد فؤاد سهير البابلي، وكتب عبر “إنستجرام”: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، خالص التعازي في وفاة الإنسانة العظيمة و الأم الغالية “.

ونعاها الفنان هشام ماجد، عبر حسابه على “انستجرام”، قائلا: “وداعا الفنانة العظيمة سهير البابلي.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

ونشر الفنان أحمد حلمي، صورة للفنانة الراحلة، عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها قائلا “وداعا الفنانة الكبيرة سهير البابلي ربنا يرحمها”.

وقال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “وداعا سكينة.. سلامنا للغاليين”.

كما نعى الفنان «بيومي فؤاد»، الفنانة سهير البابلي، ونشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق قائلا “وداعا بكيزة هانم البقاء لله .. ربنا يرحمك”.

نعى الفنان كريم عبد العزيز ,رحيل الفنانة سهير البابلي التي رحلت مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض.

وغرد الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا بكيزة هانم الدرملي.. صاحبة الروح الحلوة”.

ونشرت الفنانة «روبي»، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلقت قائلة “إنا لله وإنا اليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته”.

كما نشرت الفنانة «غادة عبد الرازق»، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة “البقاء لله في النجمة العملاقة سهير البابلي.. اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة يارب العالمين”.

كما نعى الفنان «أمير كرارة» ونشر دعاء لها عبر حسابه الشخصي على بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلا “الله يرحمك ويغفرلك”.

وبكل حزن نعت الفنانة نجلاء بدر الراحلة سهير البابلي ونشرت عبر حسابها بالفيس بوك “فراقك هو تنكيس علم من أعلام الفن، سلميلي على كل اللي غاب و قوليلهم لسه مكانكم و أعمالهم و أسمائهم محفوظة في القلوب ، لا إله إلا الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم كل من احبها الصبر و السلوان ، ربنا يرحم موتانا و يصبرنا على فراقهم”.

كما أصاب الجميع الدهشة حينما ربطا علاقة الفنانة سهير البابلي بصديقتها الفنانة شادية، حيث ولدو وتوفو في نفس الشهر.

وأتى خبر وفاة القديرة سهير البابلي صدمة كبيره داخل الوسط الفني، وخاصة أن فترة مرضها لم تكن طويلة، وحتى لم يكن هناك مساحة للشائعات التي تتداول دائما عن وفاة الفنان فلان والفنانة فلانه.

وننعي الفنانة القديرة الكبيرة الراحلة، حيث فقد الوسط الفني والجمهور علامة من علامات الفن في مصر والوطن العربي، سهير البابلي كيان كبير يحمل تاريخ فنيا ثمين، لا يمكن أن يتكرر مرة اخرى. رحمها الله و ألهم أهلها ومحبيها وجمهورها الصبر والسلوان.

زيجات سهير البابلي..

تزوجت سهير البابلى عدة مرات أولها من رجل الأعمال محمود الناقوى، وهى الزيجة التي أسفرت عن ابنتها الوحيدة نيفين، وانفصلا بسبب حبها للفن والتمثيل، ثم تزوجت للمرة ثانية من المطرب والملحن منير مراد الذى أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، إلى أن دبت الغيرة بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه وبعد الانفصال تزوجت من الجواهرجى أشرف السرجانى، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل الذى انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة.

وكانت قد توفيت الفنانة الكبيرة داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.