ماجدة الرومي تعود للغناء بناء علي طلب الجمهور بعد نهاية الحفل

0 1

ختام مميز لمهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين مع النجمة ماجدة الرومي التي ظهرت بنشاط ورشاقة كبيرة على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وعندما قامت ماجدة الرومي بغناء “توبة” لعبد الحليم حافظ انهت الحفل وحيت الفرقة الموسيقية بقيادة نادر عباسي ولكن الجمهور هتف لها “تاني تاني” لتعوة مرة آخرى قائلة: “ماشي بس نغني لمصر بلدكم الله يحفظها”.
وقامت ماجدة الرومي برفع العلم المصري والغناء به وتقبيله خلال غناءها “حي على الفلاح” وطالبت الحضور الوقوف والتفاعل معها خلال الغناء، وقالت في نهاية الأغنية “بنحبك يا مصر”

وتفاعلت ماجدة الرومي بشكل كبير مع جمهورها خلال غناءها فتراقصت وتمايلت خلال الغناء وسط تصفيق حاد من جمهور دار الأوبرا المصرية.

وظهرت ماجدة الرومي على المسرح باطلالة مميزة بارتداءها فستان أزرق اللون أظهر جمالها ونال إعجاب جمهورها.

وأهدت ماجدة الرومي، حفلها اليوم لروح الموسيقار جمال سلامة الذي رحل عن عالمنا في شهر مايو الماضي.

وقالت ماجدة الرومي على المسرح: “بنمسى على كل الحاضرين من القلب، وأتمنى أن الساعة ونصف التي نعيشها سويا لا تتنسي، وأهدي الحفلة للدكتور جمال سلامة وعرفته سنة 75 حينما شاركت في فيلم عودة الإبن الضال، واستمر مشوارنا سويا وكان بيننا العمل الذي تغنية كل بيروت وهى “بيروت يا ست الدنيا”.

وأضافت: “مصر هى الحضن الدافي الذي نعيش فيه مما نمر به في بيروت، وقدمت الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسي لأنها دائما تفكر في وجودي معها هنا”.

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية الأسبوع قبل الماضي، بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرا لمشوارهما الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

يذكر أن الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية تتواصل لمدة 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية، هى: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.