نور عمرو دياب تكشف عن موعد زفافها

0 0

كشفت نور عمرو دياب عن موعد زواجها، لافتة إلى أنها ستتزوج في عام 2022.

وأشارت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إلى أنها لا تحب استغلال اسم وشهرة والدها ووالدتها، وأوضحت أنها تحب أن يتابعها الجمهور لنفسها فقط، وتتجاهل ايضاً الانتقادات السلبية التي توجه اليها.

وقالت نور عمرو دياب، إن عدد كبير من متابعيها على السوشيال ميديا طلبوا منها ان تظهر مع والدها الهضبة عمرو دياب في فيديو، مؤكدة على أنها ستعمل على تحقيق هذا الطلب لهم.

وأضافت نور عمرو دياب أنها مستقلة ماديًا عن والدها عمرو دياب، وآخر مرة رأته فيها كانت قبل أزمة فيروس كورونا، لافتة إلى أنها تعمل مصممة أزياء وخبيرة موضة.

وتابعت: “انتقلت لمنزلي الجديد في جنوب لندن، وحاليا البيت فاضي خالص من التجهيزات حتى معنديش كنبة في غرفة المعيشة، والمطبخ فاضي ولكن خلال الفترة المقبلة هفرش البيت على ذوقي”

وكانت نور عمرو دياب أثارت الجدل بعد حديثها عن والدها في فيديو لايف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، خلال الأيام الماضية، وكشفها أسراراً جديدة عن علاقتها بأسرتها وخاصة والدها.

وردت نور عمرو دياب على سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها وبين والدها، أنها مستقلة مادياً عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من عمرو دياب.

كما أكدت أنه لا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها.

كذلك كشفت عن آخر لقاء لها مع والدها، قائله إنها رأته لآخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا. وأكدت على حبها الكبير لأبيها وأمها شيرين رضا.

إلى ذلك، أوضحت أنها تعيش بمفردها في لندن، وتعمل في مجال الموضة، مشيرة إلى أن انتقالها إلى القاهرة أمر صعب في الوقت الحالي.

كذلك، أعلنت نور عمرو دياب حبها لأغنية “نور العين”، مضيفة أنها تفكر في عمل فيديو راقص لها على الأغنية، خاصة أنها ترقص عليها برفقة خطيبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.