لكي سيدتي .. نصائح لاختيار القطع الاساسية لأي “دولاب”

0 0

كثير من الفتيات تحتار عند إختيار ملابسهن ، فعادة يريدون أختيار ملابس تبرز أناقتهم وتعطي لهم إطلالة فريدة ومختلفة ، لذلك سنعرض لكم عدة نصائح في أختيار الملابس ونعرض لكم عدة قطع يجب ان تكون في أي خذانة منزلية .

أول شئ ويعتبر من أهم القطع وهو القميص الأبيض ، لأنه بدون شك يدخل في جميع الاطلالات و التصميمات ، فيكون ارتدائة تحت الجاكيت أو تحت اي بلوزة حيث يظهر الكمام فقط أو يمكن ارتدائة لوحدك فقط علي جيبة أو علي بنطلون .

الجاكيت الجينز هو من بين أفضل التصاميم التي يجب أن تكون أساسية في أي خذانة وعند أي شخص ، فهو دائم التجدد وتختلف قصاته وأشكاله والوانه بحيث يليق علي جميع أشكال الملابس المختلفة .

السترة الجلدية وهي تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالات كثيرة سواء نهارية أو مسائية ، بإلاضافة أن موضتها لا تختفي أبدا وتتجدد كل عام فلا تشعري بأنه أصبح قديمًا فلا يمكن الاستغناء عنه .

الفستان الأسود مهم لكل فتاة حيث تأتي دعوات وسهرات ومناسبات كثيرة لم يخطط لها فهو أنسب حل لارتدائه في مثل هذة المناسبات ، فيعطي إطلالة مميزة وفريدة.

طقم رياضي مكون من تيشرت قطن وبنطلون قطن ، حيث هذا الزي المريح ينفع بشكل كبير في حالات كثيره وأماكن كثيرة مثل العمل والنادي والخروج للتنزه والخروجات الضرورية السريعة التي تأتي فجأه فيكون هو أنسب شئ لمثل هذة الظروف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.