ماذا قال محمد صلاح لجماهير ليفربول ؟… تعرف علي الرسالة

0 0

وجه محمد صلاح المحترف المصري بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي رسالة لجماهير الريدز عقب الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين أمس السبت على ملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ 5 لـ الدوري الإنجليزي .

ونشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» وكتب فيها: «أنتم الجماهير، تجعلونى مستمراً ، أعتقد أنكم تمنحوني قوة أكبر مما ستعرفون».

وقاد محمد صلاح فريقه للفوز فى المباراة عقب تألقه ومساهمته فى الهدف الأول واحراز الهدف الثانى . وبهذا الهدف لحق صلاح بصدارة هدافي البريميرليج، برصيد 4 أهداف، وعادل كلًا من ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، برصيد 4 أهداف.

وبات الفرعون المصري صاحب الـ 29 عامًا، على بعد هدفًا واحدًا من تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج، حيث يحمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99، بحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات. حيث سجل صلاح حاليا فى الدورى الإنجليزى 101 هدفا بواقع 99 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى الإنجليزى فريقه السابق .

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد.
وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد.
كما اصبح محمد صلاح ثاني لاعب إفريقي يسجل أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف ديديه دروجبا برصيد 104 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.