مرتضي منصور يشن الهجوم علي لجنة الزمالك وميدو

0 0

شن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الهجوم على اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب بالاضافة الى أحمد حسام ميدو.

وكتب مرتضى منصور على موقع ” تويتر ” : “ياجماهير الزمالك العظيمة انتظروا الرد بالمستندات علي أكاذيب رئيس لجنة الخراب في لقائه مع الفتي الهارب، يوم الاثنين القادم ان شاء الله .”

وكان أحمد حسام ميدو لاعب الزماكل السابق إستضاف حسين لبيب فى لقاء تلفزيونى خلال الساعات الماضية كشف خلاله لبيب عن كواليس أزمات القلعة البيضاء .

وكان مرتضى منصور – الرئيس الأسبق لنادي الزمالك – قال أن عقد اللاعب حمدي النقاز يبدأ من عام 2018 وينتهى بعدها بثلاث سنوات ونصف، مشيرأ إلى أن مجموع المبالغ التى من المفترض أن يتحصل عليها اللاعب طبقاً للعقد المبرم معه خلال تلك المدة هو مليون و842 ألف دولار أمريكي.

ومنذ ساعات وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد، وخلال موسم 2019 /2020 حدثت أزمة بين اللاعب حمدي النقاز ونادي الزمالك، امتنع اللاعب بعدها عن الحضور الي النادي ، كاشفاً عبر محاميه أنه فسخ تعاقده مع الزمالك، بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر.

وتابع الرئيس الأسبق لنادي الزمالك خلال فيديو بثه على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ، أنه طبقاً للعقد فإن اللاعب حمدي النقاز يتحمل قيمة الضرائب المستحقة عليه طوال تلك الفترة، وعلي النادى خصمها من مستحقات اللاعب، لافتاً أنه من المفترض أن يحصل اللاعب علي 400 ألف خلال الموسم الواحد، مقسمة على دفعات، وليس 500 ألف كما ادعى، طبقا للعقد المبرم معه .

وأكد مرتضى منصور أن حمدي النقاز توجه الى الفيفا و”كذب عليهم وضللهم” ، ولم يبلغهم بالبند الخاص بخصم الضرائب، وقدم أوراقاً مزورة، كاشفاً عن زيف ادعاءات اللاعب بحصوله على ورق يثبت حقه، مؤكداً أنه طبقاً للعقد المبرم معه، يوجد بند يوضح عدم الالتفات لأى ملاحق لذلك العقد.

وأوضح منصور أن اللاعب طلب الحصول على كامل مستحقاته دفعه واحدة خلال أول عام، ولم نرفض ذلك وقمنا بكتابتها في العقد.

وخلال الفيديو وجه رئيس نادي الزمالك اتهامات لبعض الإعلاميين، متهمهم بالتضليل وعدم قيامهم بالتوازن والحياد خلال عرض القضية، كما تحدث عن عدد من الوقائع الخاصة باللاعبين والمدربين خلال فترة تواجده في رئاسة النادي.

وعن عودة اللاعب مرة أخرى الي الزمالك قال أنيس بن ميم محامى اللاعب إن رغبة الطرفين تلاقت فى العودة بعد الأزمة، مشيرًا الى أن العقد مدته 3 سنوات وقدم اللاعب تضحيات كبيرة من أجل العودة، ووأوضح في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب تنازل عن شكواه ضد الزمالك فى الفيفا بعد التعاقد مع الأبيض خاصة وأن اللاعب حمدي النقاز سعيد بالعودة لناديه ، وأضاف أن فكرة إعارة اللاعب لنادى آخر غير مطروحة فى ظل وجود حمزة المثلوثى، موضحًا أنه لو كان يفكر فى الإعارة لكان انضم لأى نادى بعيدًا عن الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.