تعرف علي العمر الحقيقي للفنان يوسف الشريف .. في عيد ميلاده

0 0

يحتفل الفنان يوسف الشريف، اليوم بعيد ميلاده، الـ 43، فهو من مواليد مثل 14 سبتمبر عام 1978.

يعد يوسف الشريف، واحداً من أبرز الفنانين فى مجال الدراما التليفزيونية ، حيث يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة وله مقعداً مهما على المائدة الدرامية في رمضان.

يوسف الشريف اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، وتم تغيير الاسم إلى يوسف الشريف بالاتفاق مع المخرج شريف صبري عند التحضير لفيلم 7 ورقات كوتشينة، والذى شارك فى بطولته الفنانة روبى .

يوسف الشريف من مواليد القاهرة، وتخرج في كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة 2002، كانت بدايته في فيلم 7 ورقات كوتشينة مع روبي، ثم شارك في فيلم فتح عينيك في دور ضابط شرطة مع مصطفى شعبان، وفيلم آخر الدنيا مع نيللي كريم، ثم فيلم هي فوضى)وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.

حصل يوسف على أول بطولة مطلقة له في فيلمه العالمي الذي حقق فيه نجاحاً كبير، وجسد من خلاله دور “مالك” لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف.

أخر أعماله كان مسلسل “كوفيد 25″، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وعصام السقا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.