ضبط المتهم بقتل مهندس المنصورة .. دفعه في الماء

0 0

تواصل مباحث الدقهلية جهودها لكشف كافة ملابسات مصرع مهندس المنصورة أحمد عاطف غرقًا.

واتهمت زوجة المهندس صديقه «محمد.أ. أ» صاحب مصنع بلاستيك بارتكاب الحادث كونه كان مدينًا له بمبلغ من المال كما أنه كان آخر شخص تقابل معه قبل اختفائه.

وتمكنت مباحث الدقهلية من ضبطه حيث اعترف بارتكاب جريمته نتيجة مروره بأزمة مالية وعجزه عن سداد المبلغ الذي طالب المهندس باسترداده.

وأشار إلى تعلله بتعطل السيارة وغافله وألقاه في النيل، وعندما اتصلت زوجة المهندس أخبرها بأنه سلمه 80 ألف جنيه وتركه ولا يعرف مكانه.

ويواصل مصطفى محمد وكيل نيابة مركز طلخا التحقيق بإشراف حسن شطا مدير النيابة والمستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية التحقيق في القضية.

وفى سياق متصل، أكد تقرير الطب الشرعي في قضية مصرع مهندس المنصورة المختفي أحمد عاطف الشربيني، أن الوفاة كانت نتيجة اسفكسيا الغرق .

ويواصل مصطفى محمد وكيل نيابة طلخا بإشراف حسن شطا مدير النيابة والمستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية التحقيق في الحادث .

وكان اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية قد تلقى بلاغا من أسرة المهندس باختفائه منذ 10 أيام .. ثم تلقى إخطارا منذ يومين من العميد أحمد الجميلي مأمور مركز طلخا بالعثور على جثة يرجح أنها جثته المهندس وذلك أثناء أعمال التطهير لإقامة التفريعة الجديدة لكوبري جامعة المنصورة .

كما عادت أسرة المتهم بتقديم بلاغ تتهم فيه صديقه بارتكاب الحادث .انتقل ضباط مركز طلخا وقوات الإنقاذ النهري وتم نقل الجثة لمستشفى المنصورة العام الجديد .

وشكل اللواء إيهاب عطية مدير المباحث فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام ..وأكدت أسرة المهندس المختفي ضلوع صديقه محمد . أ .ا في الحادث، وأن المجني عليه خرج معه يوم اختفائه لمطالبته بإعادة جزء من المبلغ الذي أوهمه المتهم بتشغيله في البلاستيك واختفى من وقتها .

ونظرا لجيرة الأسرتين بقرية ميت عنتر تركت أسرة المتهم المنزل وقامت أجهزة الأمن بتشميعه منعا للاحتكاك بين الأسرتين .

ويواصل فريق البحث جهوده لكشف كافة تفاصيل الحادث ،كما تواصل النيابة التحقيق في الحادث .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.