اول تعليق من الشاعر فائق حسن علي زواجه من اصالة ” هدية من السماء “

0 0

رد الشاعر فائق حسن، زوج الفنانة أصالة الجديد، علي تدوينتها الأخيرة التي أعلنت من خلالها زواجهما، معتبرًا أن زوجته الفنانة السورية أصالة تعتبر هدية من السماء، وأنه سيجعلها تحقق معه كل أحلامها فى الوصول إلى السعادة التى تريدها.

وأضاف فائق حسن، فى أول تعليق له بعد إعلان زواجه من أصالة، بكلمات رومانسية تعليقا على الصورة التى نشرتها أصالة عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام” تجمعهما، قائلًا: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادى إلى استثنائى عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية “.

وتابع: “ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة فى الحب حد الروعة متلك انت يا هدية السماء لن أوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه”.

يذكر أن أصالة، أعلنت عبر حسابها الرسمى على موقع “إنستجرام” خبر زواجها من الشاعر فائق حسن، وكتبت: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسى كصديق غالى بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كل شى بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسيت إنى بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمنى بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو”.

وتابعت: “وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتى وأصدقائى وجميع من حولى.. وللغالى الحبيب والصديق واللى قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجى فائق حسن كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعى لإسعادك ما حييت.. وبعرف إنك بتبادلنى ذات الشعور وذات العهد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.