تعرف علي فارق العمر بين اصالة وزوجها الجديد .. بعد عقد قرانهما

0 0

تحتفل النجمة السورية أصالة، مساء اليوم الأحد، بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء المقربين.

فالثنائي أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، أصالة نصري من مواليد 15 مايو 1969.

وجهت الفنانة أصالة رسالة للعراقيين، بعد انتشار خبر زواجها أمس، من الشاعر العراقي فائق حسن، مشيرة إلى أنها أصبحت من العراقيين وسعيدة بهذه الزيجة متمنية من الله التوفيق في حياتها الجديدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة أصالة، ظهرت فيه وهي تلتقط صورًا مع أحد المعجبين بها من دولة العراق، لتمازحهم الأخيرة قائلة: صرت بنتكم.

يذكر أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عامًا.

تٌعد هذه الزيجة، هي الرابعة في حياة أصالة، بعد زواجها للمرة الأولى من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام الذهبي وخالد، ولكنها انفصلت عنه بعد عدة سنوات من زواجهما، لتتزوج بعد ذلك من المخرج طارق العريان، وعاشا الثنائي في قصة حب كبيرة، وأنجبت منه طفليها آدم وعلي، ولكن انفصلت عنه بعد ذلك لحدوث بعض المشاكل بينهما، لترتبط بعدها بنائب برلماني شهير، ولكن انفصلت عنه بعد ذلك، لتفاجأ جمهورها بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.